⛅ جاري تحميل الطقس…
آخر الأخبار
بسبب تكسير الأثاث المدرسي وتبادل الضرب  بين"  طلاب الروافع " ...محافظ سوهاج يقرر ايقاف رئيس اللجنة وإحالته للتحقيق   وكيل وزارة الصحة : تنسيق كامل مع الوزارة لتحقيق أفضل أداء طبي بسبب الأداء الطبي المتقدم رئيس جامعة سوهاج  : نجاه شاب من إصابات نافذة بالقلب والبطن بالشراكة مع مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات لدعم الدول الأفريقية  وزير العدل يفتتح مؤتمر " مكافحة الجريمة السيبرانية" ويؤكد : مكافحتها مسئولية مشتركة للدول  تتوالي الليالي ومسرحية .. PASSWORD. للزناتي تشعل أجواء البهجة على مسرح العرائس أبو المجد الجمال... جِرَاحُ الحُرُوفِ وجَرَّاحُ الضَّمِيرِ د. طه محمد الشيخ يكتب : وزارة العدل والشراكة المؤسسية الهادفة  الضبعة قرية بلا خدمات From the Banks of the Nile to Beijing: A Shared Ecological Vision for Building the Cities of the Future نخنوخ والريان  (ما أشبه الليلة بالبارحة ) حماة وطن الجيزة يعلن إطلاق 4 فعاليات جماهيرية كبرى لخدمة المواطنين.. و«عبدالهادي»: الحزب يتحرك بقوة في الشارع لدعم أهالي المحافظة From the Banks of the Nile to Beijing: A Shared Ecological Vision for Building the Cities of the Future بمناسبة احتفالات العالم بيوم البيئة العالمي .. "أكساد" تتوسع في زراعة  المانجروف لحماية البيئة             والتخفيف من مخاطر التغيرات المناخية تعيين "غادة  أحمدين " .. مديراً  لبرنامج المنح الصغيرة في مصر باحث مصرى يسجل براءة اختراع لتطوير منهجية جديدة للتنبؤ بمكامن النفط والغاز جرائم لا يعاقب عليها القانون لإنجاز إجراءات النفقات والمطالبات القضائية ... وزارة العدل توقع بروتوكولين لتفعيل التكامل المعلوماتي بين مؤسسات الدولة A Scientific and Practical Experience from Beijing: Climate Change and Sustainable Development ماريوت ريزيدنسز هليوبوليس القاهرة اول مشروع فندقى سكنى فاخر يحمل علامة ماريوت العالمية - ذاهبون إلى حرب أوسع
اتفاقيات ومعاهدات
بواسطة محرر 430 مشاهدة 2 دقيقة قراءة

محافظ القليوبية ورئيس مكتب هيئة الرقابة الإدارية بالقليوبية يطلقان حملة اليوم الواحد للرقابة على جميع القطاعات وذلك خلال الاجتماع الذي تم عقده مع الجهات المعنية والخدمية بالمحافظة

سامح عوض عقد عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية واللواء /خالد نبيل رئيس مكتب هيئة الرقابة الإدارية بالقليوبية ، صباح اليوم الأحد، اجتماعاً موسعاً وبحضور العميد / محمد عبد المجيد بمكتب الرقابة الإدارية بالقليوبية والمهندس / مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بال

محافظ القليوبية ورئيس مكتب هيئة الرقابة الإدارية بالقليوبية يطلقان حملة اليوم الواحد للرقابة على جميع القطاعات وذلك خلال الاجتماع الذي تم عقده مع الجهات المعنية والخدمية بالمحافظة
صورة توضيحية
مشاركة
سامح عوض عقد عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية واللواء /خالد نبيل رئيس مكتب هيئة الرقابة الإدارية بالقليوبية ، صباح اليوم الأحد، اجتماعاً موسعاً وبحضور العميد / محمد عبد المجيد بمكتب الرقابة الإدارية بالقليوبية والمهندس / مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية والأستاذ /السيد حماد رئيس منطقة ضرائب القليوبية والمهندسة/ آمال بركات رئيس قطاع شركة جنوب الدلتا للكهرباء والدكتور /خالد الخطيب مدير مديرية الصحة والدكتورة/ أمل العسيلي مدير مديرية الطب البيطري والأستاذ /عيد عبد الله مدير مديرية التموين والأستاذة / سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم والمهندسة/ حنان إبراهيم مدير مديرية الطرق والمهندسة/ رضا الدسوقي مدير المراكز التكنولوجية والأستاذ/ رضا عويس مدير إدارة الرقابة والمتابعة والأستاذ/ رؤوف محمد مدير إدارة التفتيش المالي والإداري والدكتور/ محمد فوزي مدير المكتب الفني، وذلك لمناقشة آليات تكثيف الحملات الرقابية على جميع القطاعات وعلى رأسها قطاعات (الصحة والتربية والتعليم والطب البيطري والتضامن الاجتماعي والتموين والضرائب العامة والكهرباء وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والطرق) وغيرها من المهام الواقعة في نطاق اختصاص كل جهة للمرور والمتابعة على ( المستشفيات ومراكز علاج الإدمان والمعامل والمخابز ومحطات الوقود ومستودعات توزيع اسطوانات البوتاجاز والشركات العامة لتجارة الجملة والمجازر ومصانع إنتاج اللحوم ودور الرعاية والمنشآت التعليمية غير المرخصة والطرق والرصف ) وخلال الاجتماع، أكد رئيس مكتب هيئة الرقابة الإدارية بالقليوبية على تكثيف الحملات التفتيشية خلال الفترة المقبلة في جميع القطاعات الخدمية بالتعاون بين الهيئة والمحافظة، حيث سيتم تنفيذ حملة أسبوعية بشكل مستمر بحضور مسئولي الجهات التنفيذية وكافة المصالح الحكومية، وذلك من أجل التحقق من جودة ومستوى الخدمات المُقدمة للمواطنين، ولضبط الأداء العام في كافة المجالات الخدمية، وطالب محافظ القليوبية السادة مديري المديريات والأجهزة الرقابية والتفتيش المالي والإداري بتكثيف الحملات التفتيشية خلال حملة اليوم الواحد في جميع القطاعات بالتعاون والتنسيق بين هيئة الرقابة الإدارية والمحافظة، وذلك من أجل التحقق من جودة ومستوى الخدمات المُقدمة للمواطنين، ولضبط الأداء العام في كافة المجالات الخدمية بالقليوبية.