⛅ جاري تحميل الطقس…
آخر الأخبار
عصام عبد الحميد يكتب: في المليان A Capital Holding تتصدر سوق الـ Branded Residences بالشرق الأوسط وتروج لـ Marriott Residences Heliopolis, Cairo في لندن Integrating Forest Governance, Climate Resilience, and Inclusive Development: Insights from China’s Ecological Civilization Model under the Global Development Initiative اختتام فعاليات أسبوع تمكين المرأة وتكافؤ الفرص بكلية الدراسات الإنسانية القاهرة جامعة الأزهر جنايات الجيزة تؤجل نظر قضية "البلدوزر" وشريكه بتهمة التزوير إلى 28 سبتمبر تمهيدًا لإطلاق التأمين الصحي الشامل محافظ سوهاج يستقبل وفد وزارة الصحة لتقييم المنشآت الطبية بالمحافظة " كتاب البيئة  والتنمية"  ونقابة الصحفيين يكرمون الفائزين  في مسابقة مراسلى المحافظات نديم سمنة: صناعة الأسمدة المصرية تشهد تحولات استراتيجية تعزز مكانتها العالمية وتدعم الاقتصاد الوطني رضا سلامة... أوراق الوفاء لا تسقط في الخريف ليلة خضراء في " صوت الوطن " إطلاق كتاب "رحلاتى إلى عالم النبات للباحث عادل الأخرس وزارة العدل تنظم دورة للمحامين لتحويل الصوت لنص مذكرة تفاهم بين "سيداري" ومعهد قبرص لتعزيز التعاون في مواجهة تغير المناخ وزارة التضامن تكرم رئيس جامعة سوهاج  الوزارة،: الجامعة الأكثر إنجازاً في تنفيذ الأنشطة والبرامج الفوضى بتحمي مين؟ نادي علم النفس السعودي.. أشرقت شمسه بحضور مميز  بديوان (هانت العشرة)  إيناس السيد تفوز بجائزة النشر لشعر العامية من مكتبة المنصورة استعداداً لخطة الرصف2026-2027 نائب محافظ سوهاج يقرر حصر المعدات المعطلة لإصلاحها العافية نعمة لا ندرك قيمتها الا عند الغياب محافظ سوهاج : فسخ التعاقد وسحب الأرض للمتقاعس عن سداد حق الدولة راشد : لا تهاون مع أي مسئول يعطل القانون سر آخر لحظات لمحمد مرزبان..صراع بطولي بين الأمل وقسوة القدر
أخبار
بواسطة Amany 218 مشاهدة 1 دقيقة قراءة

وزير الشباب والرياضة يستقبل مجلس إدارة نادي الزمالك

كتبت: أمانى موسى وزير الشباب والرياضة يستقبل مجلس إدارة نادي الزمالك ....................................................................... بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة: استقبل وزير الشباب والرياضة، جوهر نبيل، بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، وذلك في إطار زيارة رسمية لتهنئة...

وزير الشباب والرياضة يستقبل مجلس إدارة نادي الزمالك
صورة توضيحية
مشاركة

 

كتبت: أمانى موسى

وزير الشباب والرياضة يستقبل مجلس إدارة نادي الزمالك

.......................................................................

بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة:

استقبل وزير الشباب والرياضة، جوهر نبيل، بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، وذلك في إطار زيارة رسمية لتهنئة الوزير بمناسبة توليه حقيبة الشباب والرياضة.

وتناول اللقاء استعراض رؤية نادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة، وخططه المتعلقة بالأنشطة الرياضية والاجتماعية، إلى جانب مناقشة التعاون في ملفات تطوير البنية التحتية، والارتقاء بمستوى الفرق الرياضية، وتوسيع قاعدة الممارسة داخل الأندية الجماهيرية.

ومن جانبه، وأوضح وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تحرص على توفير المناخ الداعم للاستقرار الإداري والفني لجميع الأندية المصرية، والعمل علي الحفاظ على مكتسبات الرياضة المصرية وتعزيز مكانتها إقليميًا ودوليًا.