اقتصاد وبنوك

بالصور: وزير الثروة الحيوانية السوداني في زيارة خاصة لشركة إتجاهات لاستيراد اللحوم

الوزير حافظ إبراهيم: العلاقات السودانية المصرية عميقة وهناك مزيد من الاستثمارات بين البلدين

 

حضر اللقاء: جمال عبد المجيد



زار السيد الوزير حافظ إبراهيم عبد النبي وزير الثروة الحيوانية السوداني مقر شركة إتجاهات لاستيراد اللحوم وهي أول زيارة يقوم بها مسؤل سوداني رفيع المستوي للشركة وذلك عقب انتهاء الوزير من لقائه وزير الزراعة المصري السيد القصير..


وكان في استقبال الوزير الدكتور أحمد عوض الله رئيس مجلس الإدارة والدكتور سعد الحياني والسيد نصر حسن مدير المكتب الإقليمي وكبار قيادات الشركة..
وقد تحدث وزير الثروة الحيوانية عن عمق العلاقات السودانية المصرية والاستثمار بين البلدين خاصة فيما يتعلق بالثروة الحيوانية التي يتمتع به السودان نظرا لجودة المراعي المتوافرة بالسودان..

 


فيما رحب الدكتور أحمد عوض الله رئيس مجلس إدارة اتجاهات بالوزير والوفد المرافق له كما أشاد بأهمية تلك الزيارة التي تؤكد على انتهاج وزارة الثروة الحيوانية سياسة جديدة ومتطورة تقوم على أساس دعم الشركات العاملة في مجال استيراد اللحوم المبردة..
وتحدث الدكتورسعد الحياني الخبير واستشاري انتاج الزراعي والحيواني ومستشار الشركة  عن أهمية توريد اللحوم الحمراء للسوق المصرية مشيرا إلى أن الشركة قد قامت بتوريد ما يقرب من 550 ألف طن من اللحوم المبردة للأسواق المصرية وأن السودان لديه القدرة مستقبلا على توريد ما يقرب من 5 ملايين طن من اللحوم المبردة سنويا نظرا لما يتمتع به السودان من مراع وأراض خصبة وتوافر الماشية بكثرة خاصة وأن تلك الماشية ترعى في مراع مترامية الأطراف..

وقد قام رئيس مجلس إدارة شركة إتجاهات وأعضاء مجلس الإدارة بإهدار وزير الثروة الحيوانية درع الشركة وتكريم الوفد المرافق له..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق