العالم اليومالمميزة

سيف العرب القذافي

هذه الليله كانت الحمله الأكثر ضراوه من سابقاتها وداهمت خمس مواقع ومنازل وخيام قد يكون القذافي في إحداها .. فلم يصيبه وإنما أصابو أحد أكباده " الشهيد سيف العرب القذافي "

 

 

في ليلة كهذه عام 2011 ،، وبعد قرابة الشهر من غزو الحلف الأطلسي لليبيا .. وبعد صمود أسطوري لشعبنا .. رغم حمم الطائرات والصواريخ .. وإستخدام أحدث ما لديهم من تقنيه وأسلحه محرمه .. فدب اليأس إليهم من أن هذا الشعب الصغير في العدد لن يستسلم .. فقرروا إستهداف القذافي .. فتحركت أسراب من الطائرات من حاملات الطائرات .. تشمل طائرات التتبع والأباتشي العمودية والقاذفات مستدلين بجواسيسهم على الأرض الذين يقدمون إحداثيات تحركات جيشنا البطل بسابقه لم يسبقهم إليها أحد .. وستبقى تطاردهم دماء الشهداء ولعنات الأجيال مدى الدهر .

هذه الليله كانت الحمله الأكثر ضراوه من سابقاتها وداهمت خمس مواقع ومنازل وخيام قد يكون القذافي في إحداها .. فلم يصيبه وإنما أصابو أحد أكباده ” الشهيد سيف العرب القذافي ” عندما سقطت الصواريخ المبرمجه على منزل القذافي .. داخل أحد الأحياء في طرابلس .. ولمن لا يعرف سيف العرب هو أحد أبناء القذافي .. لم يكن عسكرياً ولا مسئؤلاً في الدوله .. كان خلوقاً متديناً في ريعان شبابه .. كغيره من ضحايا العدوان من فشلوم وحتى سرت مروراً بزليتن وترهونه وبني وليد وسبها .. والتي وثقت كجرائم حرب لن تسقط بالتقادم .. وكتبها تاريخ شعبنا .. وسيحملها جيلاً بعد جيل .. وستعطي ضمن جهادنا الطويل معنى للفخر والجلد أمام شعوب الأرض .

ونطالب اليوم بهذه الذكرى من الأمين العام للامم المتحده ومجلس الأمن بالتحقيق في هذه الجرائم وما تلاها .. تحت رايته وجميعها موثقه وشاهد على غياب العداله .. ولعل عدالة السماء تدخلت لتحصد أرواح المئات من العسكريين في تلك الحاملات هذه الأيام ..كما قال لي أحد أصدقاء سيف العرب بالأمس ونحن نتابع الأخبار .

لعل هذه الذكرى توقض من ما زال واهماً يومها بأنها ثوره .. أو أنه من أسقط النظام .. ليستقبل هذه الفوضى العارمه وهذا الكابوس .. وهذا الكم من الجواسيس الذين تربوا في أحضان الأعداء ويتفاخرون اليوم بأنهم عادوا لنا بالحريه والأمن .. رغم أنهم كانوا عباره عن كومبارس تافهين .. أستخدموا في أكبر عمليات التاريخ للتضليل .

وغداً ستشرق الشمس ليعرف العالم الحقيقه ووجه الوطن الذي تلوث بالدماء والأحقاد .. وما هذه الهيستريا الجماعية إلا نتاج مخطط بعنايه لفتح الطريق لدوله فاشله توضع تحت الوصايه .. وحكومه عميله تقسمها وتحميها القواعد الأجنبيه وترهن ثرواتها لعقود .

ورغم ظلام اليأس الذي يخيم علي الوطن نعاهد شعبنا بأن أحرار ليبيا والخيرين قد عقدوا العزم علي إسراع الخطى لتقريب يوم الخلاص .

المجد والخلود للشهداء

أحمد قذاف الدم
2020/4/30

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق