منوعات

“ترشيحات الأوسكار”.. وتغريدة محمد صلاح “الغامضة” … الأكثر تداولا

تصدّر هاشتاج (#معرض_القاهره_الدولي_للكتاب) موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد أن افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسى امس، فى يوبيله الذهبى في دورته ال50 ، بالتجمع الخامس.

ويعتبر معرض الكتاب أهم حدث سنوي ينتظره عشاق القراءة في مصر ، ويستمر حتى يوم 5 فبراير المقبل.
 وتفاعل المغردون عبر الهاشتاج من خلال نشر الطرق المختلفة والمواصلات العامة التي توفرها الدولة للزائرين للوصول إلى المعرض، وأثني قطاع كبير من المستخدمين على موقف الرئيس السيسي عندما طلب من فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة قص الشريط بافتتاح المعرض، وشارك آلاف المستخدمين بمقطع الفيديو لهذا الموقف.
وعلى صعيد آخر ، اهتم رواد مواقع التواصل المختلفة بفعاليات الكشف عن ترشيحات جوائز الأوسكار فى دورته الـ91 المقرر إقامتها على مسرح كوداك فى مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ، يوم 25 فبراير المقبل، وذلك عبر عدة هاشتاجات، من ابرزها (#OscarNoms) و(#الاوسكار) ، وقد أعلنت أكاديمية العلوم والفنون الأمريكية عن قائمة الترشيحات لجوائز الأوسكار ، حيث كشفت الاختيارات النهائية عن ترشيح الممثل الأمريكي المصري رامي مالك لأول جائزة أوسكار في مشواره الفني، كأفضل ممثل.
يذكر أن رامي مالك فاز بجائزة الجولدن جلوب لأحسن ممثل عن بطولة فيلم “Bohemian Rapsod” والذي يحكي قصة المغني الشهير “فريدي ميركيوري” المطرب الرئيسي لفريق “كوينز” .
بينما أثار النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، الغموض بعدما نشر تويته له حول مستقبله وأمنياته هذا العام ، وجاء نصها “قرار 2019.. حان وقت التواصل الحقيقي” لتلقى التغريدة سيلا من التعليقات التى تساءلت عن مصير اللاعب وإذا ما كان سينضم إلى قطبى الكرة الإسبانية ريال مدريد أو برشلونة .
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق