أخبار

مؤتمر جماهيري حاشد لدعم المرشح السيسي،في الإنتخابات الرئاسية بالبحر الأحمر

 

 

 

كتب/محى العبادى

 

 

احتشد آلاف من مواطنى وعمال بساحة قاعة نادى العاملين بالشركة العامة للبترول وسط حشد كبير من مواطني المحافظة، وبحضور أعضاء هيئة مكتب المحافظة والتنظيمات الحزبية والأقسام والوحدات الحزبية.

حضر المؤتمر؛ عدد كبير من قيادات المجتمع المدني، والأحزاب وممثلة الكنيسة والأزهر ومديرى الهيئات وأعمال شركات البترول والعاملين بالسياحة والأهالى وعضاء الجمعيات الأهلية ومواطنين من كافة ومدن ز المحافظة يحملون اللافتات المؤيدة والأعلام وصور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤكدين دعمهم الكامل للرئيس السيسي.

بدأت فعاليات المؤتمر الحاشد بالسلام الجمهوري، تبعه القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني في غزة، عقب ذلك تم عرض فيلم تسجيلي استعرض أهم الإنجازات التي تحققت في محافظة البحرالاحمر.

وتناول الاستاذ عماد سيف أمين الحزب بالمحافظة، في حديثه إنجازات حزب مستقبل وطن، بالإضافة إلى الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال 10 سنوات غير مسبوقة

والقى الاستاذ احمد الدقاق ويشكر الحاضرين من أهالى وقبائل من سيدات وشباب و وقال إن هذه التجمع من المواطنين وحث الجميع للحشد يوم الوفاء ورد الجميل يوم الانتخابات لانتخاب الر يئس السيسى يوم ١٠. ١١. ١٢ ديسمبر

وقال هانى حمد امين الشباب فى كلمته الشباب نص المجتمع ويشكر أهالى مدينة غارب وجميع قباىلها لدعم إلرئيس

وقال الأستاذ محى العبادى يشكر شباب وأعضاء النقابات بترول عمال البترول والسباحة الذين شاركوا فى المؤتمر الحاشد لتأييد المرشح عبدالفتاح السيسى رئيسا للجمهورية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق