العالم اليومالمميزة

رئيس سفاجا يبحث آليات تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد

 

محى العبادى البحرالاحمر
عقد اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اجتماعًا موسعا مع مديري الإدارات لبحث ومناقشة آليات تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام الجديد بهدف الارتقاء بكل القطاعات الخدمية والتنموية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وأكد شعبان، في تصريحات له، الأحد، على مديري الإدارات بالمتابعة المستمرة إجراءات الطرح والترسية والاستفادة من المبالغ المرصودة، والانتهاء من تنفيذ المشروعات الجارية طبقاً للجداول الزمنية المحددة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.
وأوضح رئيس مدينة، أن الاجتماع يأتى في إطار تنفيذ توجيهات وزارة التنمية المحلية وقرار محافظ البحر الأحمر، بضرورة عقد جلسات التشاور لمناقشة مقترحات الخطة الاستثمارية متوسطة الأجل ٢٠٢٣_٢٠٢٤ وتهدف إلى تنفيذ المشروعات التي تخدم أكبر عدد من المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية لهم، في قطاع النقل والمواصلات (الكهرباء والطرق) وقطاع الخدمات (تحسين البيئة وتدعيم الاحتياجات).
ووجه شعبان مديري الإدارات بالتنسيق مع مديري المديريات الخدمية لتذليل العقبات أمام تنفيذ المشروعات الجارية والمقرر تنفيذها لسرعة الانتهاء منها ودخولها الخدمة الفعلية للاستفادة منها والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق