المميزةسياحة بصراحة

إدعم سياحة بلدك تكرم النائب عبدالرحيم كمال بمجلس الشيوخ وتعلن عن المؤتمر العالمي الثامن بالغردقة

التكريم في حضور الدكتورة أسماء يوسف الأمين العام للمبادرة..والأستاذ إبراهيم يوسف مدير العلاقات العامة للمبادرة وعدد من أعضاء الحزب

 

كتبت: ولاء نور الدين

كرم زياد السيسي مؤسس مبادرة ” ادعم سياحة بلدك”،  النائب عبدالرحيم كمال ..النائب بمجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن بالبحر الاحمر، وذلك لما يقدمه النائب في خدمة أبناء المحافظة وعلي مجهوده وتفانيه في حب الوطن….

وذلك بحضور الدكتورة أسماء يوسف. الأمين العام للمبادرة..والأستاذ إبراهيم يوسف مدير العلاقات العامة للمبادرة وعدد من أعضاء الحزب….

وكشف زياد السيسي، عن المؤتمر العالمي الثامن لمبادرة إدعم سياحة بلدك وعن تنظيم احتفالية كبري لدعم السياحة في مدينة الغردقة، بحضور عدد من الوزراء والسفراء والقناصل واعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والفنانين والمطربين والرياضيين والشخصيات العامة،

وأضاف مؤسس المبادر أن الاحتفالية ستقام في مدينة الغردقة في منتصف مارس المقبل

وأكد السيسي مؤسس مبادرة ادعم سياحة بلدك، أن المؤتمر يهدف إلي ضخ المزيد من السياحة الخارجية لدعم السياحة الوطنية والمشاركة ولو بجزء بسيط فى بناء مصر الجديدة تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يبذل جهودا مضنية لوضع مصر فى مصاف الدول الكبرى.

ومن جانبة أشار إبراهيم يوسف، مدير العلاقات العامة للمبادرة، إلي أن الاحتفالية تتضمن العديد من العروض الفنية بمشاركة عدد من المطربين بالإضافة إلي فقرات استعراضية فضلا عن مشاركة فرق من الفنون الشعبية، وذلك للتأكيد على أن مصر أمنة وجميلة.

وكان زياد السيسي مؤسس المبادرة، قد أعلن فى تصريحات صحفية، عن مرور ثمانية سنوات على تأسيس مبادرة ادعم سياحة بلدك تزامنا مع ميلاد مصر الجديدة منذ أن تولت القيادة السياسية الحكيمة مقاليد الحكم فكان لزاما علينا كمجتمع مدنى أن نتشارك ولو بجزء بسيط فى بناء مصرنا الجديدة وما شهدته من إنجازات فى عهد الرئيس السيسي، لافتا، الي أن مصر أعادت رونق كنوزها الأثرية رغم تعرض العالم لجائحة كورونا، مؤكدا، إن العالم توقف إكلينكيا ولكن مصر سارعت الخطى للبناء والتعمير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق