المميزةملاعب ومتاعب

انفراد: محمد صلاح يتقاضى 8 ملايين جنيها نظير ظهوره مع عمرو أديب

أديب هو الأغلى أجرا بين المذيعين براتب 50 مليون سنويا

 

كتب: جمال عبد المجيد

كشف مصدر مطلع على كواليس حوار نجم ليفربول اللاعب الدولي محمد صلاح مع الإعلامي عمرو أديب عن الأجر الذي طلبه الأخير  حيث أفاد في تصريحات خاصة وحصرية لصوت الوطن إن صلاح اشترط أن يتقاضى مبلغ 500 ألف دولار اى ما يعادل 8 ملايين جنيها مصريا نظير ظهوره في لقاء خاص وحصري مع مجموعة قنوات ام بي سي السعودية..

وكشف المصدر الذي تحتفظ صوت الوطن باسمه  عن كواليس لقاء أديب بمهاجم نادي ليفربول حيث قال : مفاوضات اللقاء لم تستغرق أكثر من ثلاثة أيام عقب رغبة مجموعة القنوات إجراء حوار مع محمد صلاح وذلك بعد أن طلبت مجموعة القنوات موافقة النجم العالمي على الحوار الذي يذاع مساء اليوم..

وحسب مصادر مطلعة فإن عمرو أديب طلب اللقاء من صلاح بعد موافقة نادي ليفربول الذي يملك اللاعب وهى الموافقة التي فتحت الخطوط بين جميع الأطراف..

يذكر أن عمرو أديب دأب مؤخرا محاورة الشخصيات المؤثرة في الساحة المستديرة فقد سبق وحاور اللاعب العالمي ميسي ورونالدو وقد تقاضى الأخير مبلغ 250 ألف دولار نظير إجراء الحوار وهى المقابلة التي تمت في 2017 بينما تقاضى ميسي 350 ألف دولار.

وفي سياق متصل فإن الإعلامي عمرو أديب يعتبر الأغلى في الشرق الأوسط حيث يتقاضى مبلغ ثلاثة ملايين دولار سنويا بجانب 500 ألف دولار نسبة من الإعلانات وبذلك فإن أديب يتقاضى ما يقرب من 50 مليون جنيه تقريبا وهو بذلك أغلى إعلامي يحاور أغلى لاعب في العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق