المميزةشئون دولية

قذاف الدم: فرنسا وأمريكا ضربوا ليبيا جوا وبحرا قبل قرار مجلس الأمن

أستهداف "القذافي" .. وقتله جريمة حرب يجب أن لا تمر دون تحقيق

 

حوار الأخ  أحمد قذاف الدم .. مع صحيفة “طوكيو” اليابانيه ..

أجرت صحيفة “طوكيو” اليابانيه .. واسعة الأنتشار .. لقاء مطولا مع السيد أحمد قذاف الدم .. المسئول السياسي لجبهة النضال .. تحدث فيه عن غزو حلف أطلسي لليبيا عام 2011 .. مطالباً الأمم المتحدة .. بفتح تحقيق حول ماحدث ومخالفته للقانون الدولي .. حيث لم يكن مايحدث في ليبيا يهدد السلم العالمي .. ولم ترسل الأمم المتحدة لجنة تقصي حقائق .. وأن فرنسا .. وأمريكا .. بادرت بالهجوم البحري .. والجوي .. قبل صدور قرار مجلس الأمن .. وأن أستهداف “القذافي” .. وقتله جريمة حرب يجب أن لا تمر دون تحقيق .

كما تحدث عن إدارة الفوضى من طرف مجلس الأمن .. الذي أخذ قراراً ظالماً في أقل من أسبوعين لتحريك كل هذه الحملة العسكرية .. لحماية الليبيين ويعجز عشر سنوات .. بأتخاذ آي قرار لإيقاف هذه الجرائم المنقولة على الهواء .. بل وتشارك دول تابعة لهم حتى هذه الساعة .. بهذا الدمار والزيف .

كما أكد على أن جبهة النضال تصر على أجراء إنتخابات 24 ديسمبر .. لعودة الملف الليبي لليبيين .. أيا كانت النتيجة وقال نشعر أن هذه المرة هناك جدية لخلق أستقرار في ليبيا .. لآن الغرب بات يخاف من التواجد الروسي في ليبيا .. وأفريقيا الوسطى ومالي .. وكذلك خروج المتطرفين الذين جاء بهم الحلف الأطلسي عام 2011 .. عن السيطرة ودعمهم المالي والعسكري .. لزعزعة الأستقرار في أفريقيا .

وقال من حق كافة الليبيين المشاركة والترشح للأنتخابات ودعا لبناء دولة جديدة .. تحت راية بيضاء للسلام .. وعفو عام .. ومشاركة الجميع .. وطالب بخروج كافة الأسرى وعودة المهجرين.

وقال أن الرئيس المطلوب يجب أن يكون مؤهلاً لصنع السلام .. والأستقرار .. ويكون طبيباً يداوي جراح الليبيين.. وتحويل ليبيا إلى واحة مزدهرة للسلام.

ونمد أيدينا لكافة الدول ونطوي هذه الصفحة المخجلة من تاريخنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق