أخبار

كتلة شباب الصحفيين : العناني أخطأ في حق الجماعة الصحفية ونرفض بيان ضياء رشوان..

 

 

تؤكد كتلة شباب الصحفيين تضامنها الكامل مع الزملاء محرري شؤون وزارة الآثار بعد التصريحات التى أساءت لهم من قبل الوزير خالد العناني الذي أطلق سهامه في وجه الصحفيين متهما إياهم بصرفه 750 ألف جنيها عليهم مما خطأ كبيرا في حق الوزير إن لم يكن كلامه مؤيدا بالمستندات ..
وقال الدكتور أحمد عبد اللاه فارس المتحدث الرسمي باسم كتلة شباب الصحفيين: إن الوزير ارتكب خطأ كبيرا ليس في حق محرري ملف الوزارة بل في حق الجماعة الصحفية كافة بأن ألقى كلاما يحاسب عليه القانون ولم يقدم اعتذارا واضحا على كلامه الذي أطلقه في مؤتمر صحفي عالمي لتخرج التهمة من المحلية إلى العالمية..
وأشار فارس إلى تضامن كتلة شباب الصحفيين مع زملائنا بعد أن طالتهم التصريحات المسيئة والتي تكدر صفو عملهم في المرحلة القادمة..
وترفض كتلة شباب الصحفيين البيان الصادر عن الأستاذ والزميل الدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين الذي أشاد فيه ببيان الوزير ولم يطلب منه الاعتذار رسميا عما ارتكبه في حق الجماعة الصحفية قبل الزملاء محرري ملف الآثار وحتى البيان لم يشمل الاعتذار الذي سبق وأن طالب به بعض أعضاء المجلس المتضامنين مع الزملاء وعلى رأسهم الأساتذة جمال عبد الرحيم محمد خراجه هشام يونس عمرو بدر محمود كامل ومحمد سعد عبد الحفيظ ولم يفصح باقي أعضاء المجلس عن موقفهم تجاه هذه الأزمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق