العالم اليوم

تحالف المستقلين” يبحث تشكيل قوائمه لانتخابات مجلس النواب وينفي التفاوض مع “مستقبل وطن”

 

ناقش  أعضاء الهيئة العليا لتحالف المستقلين وقيادات حزب المستقلين الجدد، تشكيل قوائم التحالف، حيث تم حصر معظم ملفات القوائم، وسيتم استلامها في مؤتمر صحفي، يُعقد في نادي الزراعيين بمحافظة الدقهلية غدًا الأربعاء.

أعلن هذا د.م. حمدي بلاط عضو الهيئة العليا لتحالف المستقلين المصري، مشيرًا إلى أنه بحث مع مع قيادات الائتلاف- الذي أعلن عن خوض انتخابات مجلس النواب 2020 – مواعيد استلام ملفات المرشحين، بحيث تكون جاهزة تمامًا، ومستوفاة لجميع الشروط، التي تحددها الهيئة الوطنية للانتخابات.

من جانبه، استنكر د.هشام عناني عضو الهيئة العليا للتحالف ما وصفها بـ “حرب الشائعات”، مفندًا المزاعم والادعاءات الممنهجة بشأن ما أثير- على خلاف الواقع- عن تفاوضه مع قيادات حزب مستقبل وطن، والتوافق بين الطرفين على حصول تحالف المستقلين على 8 مقاعد في مجلس النواب القادم.

وحذر “عناني” رؤساء الأحزاب وممثلي الكيانات والفعاليات السياسية والشخصيات العامة المنضوية تحت قوائم تحالف المستقلين من الانسياق وراء هذه الأكاذيب، منبهًا إلى وجود محاولات ومخططات خبيثة لإحداث وقيعة بين أعضاء التحالف، لا سيما بعد التقدم الكبير، وتحقيق التحالف زخمًا إعلاميا وشعبيا على الساحة، وتزايد أسهمه بصورة واضحة في التأكيد على أنه سيكون رقمًا فاعلًا في تحديد مسار العملية التصويتية في الانتخابات البرلمانية المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق