المميزةفن وفنانين

عالية أبراهيم تكتب عن: مسلسل السهام المارقة

 

ابدع من كتب هذا السيناريو الرائع وجسد الشخصيات بهذه المهاره والاداء العالي لكل العاملين به بداية من اول الحلقات الي اخرها وانا اشعر برعب وترقب في الأحداث بشكل غير عادي واضع نفسي وأهلي وأحبتي مكان كل شخصيه واخاف عليها.. 
لا اتخيل انه يوجد إنسان علي الارض يقبل هذه الحياه والذل والاهانة التى عاشها ناس في الحقيقه فعلا وبمحض ارادتهم املا وتطلعا في الاسلام وهو منهم برآء.. 
واحمد الله علي نعمة الاسلام والكرامه لانها لا تعوض بالمال ولكن ندفع ثمنها بارواح ابنائنا ونحن في بيوتنا ونعيش حياتنا كما تحلو لنا نتمنى السلامه لبلدنا ولأهلنا واخواننا من الدول الآخري التى طالها الخراب والتشرد..
عافانا الله مما شاهدت وكم الحزن والاسي لما يلقاه اخرون من بلدان اخري دمرت وهجرها شعبها ولَم يدافعوا عن اوطانهم ويتحملوا المشقه..
عافانا الله مما شاهدت من قتل وذل وأهانه وسلب الاراده..
ولكن هي رساله لمن هم مازالوا في غياهب الكفر بالنعمه احكموا علي انفسكم أنتم بالإعدام والنفي بعيدا عنا..
اتقوا الله في بلدكم وأبناءكم الذين تقتلونهم كل يوم وهم القائمين علي حمايتكم وامنكم بل هم الرجال الذين يواجهون العدو وجها لوجه..
ولكن خطط الشياطين مدروسة لينتهزوا فرصة الأعياد حتى يكون الحزن والجرح أعمق في قلوب الناس..
لأنهم جرزان لا يخرجون الا في الظلام ليقتلوا الأبرياء بل اشرف واطهر الرجال الذين يجاهدون في سبيل الله وحماية الوطن.. 
الحمدلله علي نعم كثيره بلدنا وأمننا وجيشنا ومهما حدث ما نحزن عليه اهون بكثير مما شاهدت في هذا المسلسل القوي لعله رساله تصل لمن هم مازالوا مغيبين ولَم يشعروا بنعمة الوطن والأمن والامان
رحم الله شهداؤنا والهم اهلهم الصبر والسلوان..

                              وحفظ الله مصر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق