أقلام حرّة

وحيد وجيه يكتب: عتاب على الإعلام المصري

 

لا شك ان الاعلام المصري له دور هام في مساعده الوطن في مراحل عديده مرت بها البلاد ولكن لي عتاب علي الاعلام المرئي او المسموع او المقروء . فمنذ ان ادار الرئيس السيسي البلاد قام سيادته بعمل مشروعات قوميه ضخمه اذكر بعض منها 1. العاصمه الاداريه الجديده 2.مدينه الروبيكي للجلود 3. مدينه الاخشاب بدمياط 4. كوبري محور روض الفرج اعرض كوبري في العالم وموضوع في موسوعه جينز 5.

والانفاق تحت القناه التي تربط سيناء الحبيبه بالسويس وببورسعيد وبالاسماعيليه 6.محور قناه السويس والمدن الصناعيه التي تنشا هناك مثل المدينه الصناعيه الروسيه والصينيه كنت انتظر من الاعلام المصري بدل برامج التوك شو.تتحدث عن فضائح الفنانين وطلاق فلانه وخيانه علانه كان لابد توعيه الشعب بهذه المشروعات..

فمثلا كل مشروع ما هو تكلفته وما هو مده تنفيذه وما هو مردوده الاقتصادي فمثلا العاصمه الاداريه بعد نقل الوزارات والسفارات هل تحل ازمه الازدحام المروري بالقاهره فان العاصمه تستقبل زائرين من كل المحافظات لا يقل عن 2 مليون زائر لتخليص اوراقهم بالوزارات والسفارات وايضا مدينه الروبيكي للجلود ومدينه الاثاث بدمياط ما مردودهم علي الاقتصاد والتصدير وخلق فرص عمل للشباب وهكذا باقي المشروعات اخيرا ارجو من الاعلام المصري بان يهتم بتعريف المواطن بما يحدث علي الارض وما هو الفائده من هذه المشروعات فلابد ان نفتخر مصر تبني الان لكي نعيش افضل غدا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق