أخبارالمميزة

الشباب والرياضة تستعد: لإطلاق مهرجان فنون الطفل الإفريقي

 صوت الوطن

تنظم  وزارة الشباب والرياضة “الإدارة المركزية للطلائع ومكتب الشباب الإفريقي”، مهرجان فنون الطفل الإفريقي، بمشاركة أطفال القارة السمراء، خلال الفترة من أول مارس حتي 6 مارس القادم بمحافظة أسوان.

وتسعي وزارة الشباب والرياضة ” الإدارة المركزية للطلائع ومكتب الشباب الإفريقي”، إلى التعرف علي الثقافات المختلفة للدول الأفريقية، واتاحة الفرص لإكتشاف مواهب جديدة واكتساب خبرات جديدة متنوعة، بجانب التعاون لتفعيل الأنشطة التراثية والفلكلورية بين أطفال القارة الواحدة.

 

وذلك في ضوء تطوير العلاقات المصرية الأفريقية، تسعي الوزارة لدعم التنمية البشرية لأطفال القارة، ومزج الثقافات المختلفة لأبناء القارة السمراء، ويتضمن الفعالية عدد من الأنشطة الرياضية وورش العمل المختلفة علي يد خبراء متخصصين في شتئ المجالات، بالاضافة إلى زيارة أهم المعالم السياحية داخل المحافظة.

 

الجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة، تماشيًا مع رئاسة مصر للاتحاد الافريقي، قامت بإعداد أكثر من 25 مشروعً دولي متنوع ، يستهدف القارة من جميع النواحي سعيًا لتقديم قيمة مضافة  تزامنًا رئاسة مصر للاتحاد وإعلان فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن أسوان عاصمة الشباب الإفريقي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق