المميزةفيس وبوك

“دعوات لإقالة وزيرة الصحة”.. و”عودة الإسماعيلي”.. ضمن الأعلى تداولا

صوت الوطن

دشن قطاع من رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر” حملة لمهاجمة وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، رداً على مقطع فيديو اعتبروه هجوماً منها على الصيادلة أثناء مشادات حدثت بينها وبين بعض النواب خلال اجتماع لجنة الصحة بالبرلمان الثلاثاء الماضى.

وتحت هاشتاج (#إقالة_وزيرة_الصحة) والذي جاء ضمن قائمة الأعلى تداولا. أوضح الرواد أن تصريح الوزيرة كان بشأن تكليف الصيادلة، حيث إنها أبدت اعتراضها على الأمر، ورأى كثير من الرواد أن تصريحاتها حملت في طياتها إهانة لطلبة وخريجي كليات الصيدلة.
على صعيد آخر، احتفى الرواد بعودة النادي الإسماعيلي بشكل رسمي لبطولة دورى أبطال إفريقيا بعد قبول الاتحاد الإفريقي تظلمه ضد الاستبعاد، ورأى الرواد أن قرار الكاف بعودة الدراويش لمنافسات دوري أبطال إفريقيا مثل فرحة كبيرة لجماهير النادي، وأوضح الرواد أن قرار استبعاد الدراويش من منافسات دوري أبطال إفريقيا  صدر بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الإفريقي التونسي في ستاد الإسماعيلية. تساءل الرواد عن موعد مباريات الإسماعيلي وفرص الفوز.
كما اهتم الرواد بالتعليق على أحداث المباراة التي جمعت بين تشيلسي ومانشستر سيتي، في لقاء الجولة 26 من الدوري الإنجليزي. عبر قطاع من الرواد عن صدمتهم بفوز فريق مانشستر سيتي بسداسية نظيفة، ورأى البعض حتمية إقالة مدرب تشيلسي.
الوسوم

مقالات ذات صلة

كتابة تعليق

إغلاق