المميزةفيس وبوك

مباراة “الزمالك و جورماهيا” تتصدر اهتمامات الرواد

تقرير – محمد عيد:

تفاعل قطاع كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس مع المباراة التي جمعت بين فريقي  الزمالك و جورماهيا الكينى على ملعب موي بالعاصمة الكينية نيروبي، فى إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، والتي انتهت بنتيجة 4-2 لصالح الفريق الكيني.

وحرص الرواد على موقع فيسبوك على تحليل أحداث المباراة وأداء اللاعبين كما تداول الرواد أهداف المباراة، بينما تعددت الهاشتاجات التي دشنها الرواد على موقع تويتر للتعليق على المباراة وتصدر هاشتاج (#جورماهيا) قائمة الأعلى تداولا على الموقع، وتبعه هاشتاج (#الكونفدراليه).

وثارت بين الرواد حالة من الجدل في محاولة لتحليل أسباب الهزيمة التي لحقت بنادي الزمالك، والتي استنكرها الرواد ووصفوها بالأمر الصادم، بينما تداول آخرون الأمر بطريقة ساخرة وثار سجال بين الرواد من جماهير نادي الزمالك وجماهير الأندية المنافسة له.

على صعيد آخر، تداول الرواد خبر مفاده دعوة رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، اللجنة العامة للانعقاد، لنظر الطلب المقدم من أكثر من خُمس عدد أعضاء المجلس لتعديل بعض مواد الدستور. دشن قطاع من الرواد على موقع تويتر هاشتاج (#لا_لتعديل_الدستور)، معبرين عن رفضهم للأمر برمته ومطالبين بعدم المساس بالدستور، بينما رأى البعض أن الحديث سابق لأوانه ودعوا لرؤية البنود المزمع تعديلها قبل التعبير عن رفضها أو قبولها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق