المميزةحوادث وقضايا

القبض على 21 عاطلا بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة بالقليوبية

شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، حملة أمنية مكبرة، لضبط تجار المخدرات والخارجين عن القانون أسفرت عن ضبط  21 عاطلا، وبحوزتهم كميات متنوعة من المواد المخدرة، والأسلحة النارية، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية والعميد يحيى راضى رئيس المباحث، وأسفرت الحملة عن ضبط المدعو “ايمن. م . ع” 35 سنة عاطل، وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش ماركة شوت جن تحمل رقم 25270 ، 2طلقة من ذات العيار، وكمية من مخدر الاستروكس تزن حوالى 150 جرام و 120 جنيه وهاتف محمول، و”م. ج” 34 سنة، عاطل، وبحوزته سلاح نارى طبنجة معدلة مطموسة الأرقام.

كما تم ضبط “ر. ط” 28سنه،عاطل،وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع، و4 طلقة من ذات العيار وكميه من مخدر الفودو تزن حوالى 50 جرام ومبلغ مالى250 جنيه وهاتف محمول ، و”م. م”  31 سنه، عاطل، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع وطلقة من ذات العيار، وكميه من مخدر الإستروكس تزن حوالى 250 جرام ومبلغ مالى 960  جنيه وهاتف محمول ، و”ع. م” 28سنه،عاطل،وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع، و2 طلقة من ذات العيار، وا. ف ” 34 سنه، عامل، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع، و4 طلقة من ذات العيار و 20  قرص مخدر ومبلغ مالى300 جنيه وهاتف محمول، و” ج. م”41سنه،سائق، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع، وطلقة من ذات العيار، وتولت النيابة التحقيق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق