المميزةملاعب ومتاعب

ياسر إبراهيم يتحدث عن حلم اللعب للأهلى والمنافسة على الدورى

أعرب ياسر إبراهيم لاعب الأهلى الجديد عن سعادته بالانضمام إلى الفريق بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مؤكدًا أنه حقّقَ حلم حياته باللعب فى صفوف الأهلى، معتبرًا هذه الخطوة الأبرز والأهم فى مسيرته.

وأوضح لاعب الأهلى الجديد، أن المفاوضات بدأت معه فى الموسم الماضى، ولكنها لم تكلل بالنجاح، قبل أن تتجدد خلال الفترة الأخيرة عن طريق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، مؤكدًا أنه رحّب على الفور بارتداء قميص الأهلى باعتباره الحلم الكبير، ونادى القرن، والفريق الأقوى والأعرق فى أفريقيا.

وأشار ياسر إبراهيم إلى أنه كان حريصًا على إتمام انتقاله إلى الأهلى، موجهًا الشكر إلى مجلس إدارة نادى سموحة على تلبية رغبته ومساعدته فى تحقيق حلم حياته بارتداء القميص الأحمر.

وقال ياسر إبراهيم إن الدعم الكبير الذى وجده من جانب جماهير الأهلى خلال الساعات الماضية يعد طريقه للنجاح مع الفريق بعد المساندة الكبيرة والإيجابية منذ الإعلان عن الاتفاق على ضمه، مشيراً إلى أنه رفض العديد من العروض المغرية، وضحى بالعديد من المكاسب من أجل ارتداء قميص الفريق فى ظل رغبته لتحقيق هذا الحلم، مشيرًا إلى أن الأهلى يستحق أن يبذل أى لاعب الكثير من أجله حتى يحظى بشرف التواجد بين جدرانه.

وأشاد ياسر إبراهيم بالاستقبال الحافل من جانب الجهاز الفنى واللاعبين بالأهلى، لافتًا إلى ارتباطه بصداقات عديدة مع لاعبى الأحمر وثقته فى سرعة تأقلمه على الأوضاع داخل النادى، مؤكداً أن حظوظ الفريق فى التتويج بلقب بطولة الدورى قوية على الرغم من فقدان عدد من النقاط، لافتًا إلى أن المسابقة لا تزال طويلة ومتبقٍ منها عدد كبير من اللقاءات يمكن من خلالها أن تتغير الخريطة تمامًا، ويعود الأهلى إلى مكانه الطبيعى فى الصدارة، تمهيدًا لحصد اللقب.

وأشار إلى أن الأهلى معروف طوال تاريخه بقدرته على تحدى الصعاب وتجاوز العقبات، وأن الفوز ببطولة أفريقيا يعتبر الهدف الأول والأولوية لدى اللاعبين والجهاز الفنى، وكذلك المنافسة بقوة على الفوز بكأس مصر.

وأضاف أن الأهلى قادر على الفوز بالثلاثية فى ظل دعم الجماهير والعزيمة التى يمتع بها اللاعبون، وأنه يأمل فى توفيق الله حتى يكون إضافة للفريق ويساعد زملاءه على الفوز بالبطولات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق