منوعات

مصممة الأفراح ماهي مصطفي ونصائحها لليلة الزفاف

 

حول حلمك إلي ليلة زفاف مميزة، لكل شخص حلمه الخاص أن يجعل ليلة زفافه ممتلئه بالاجواء المميزه التي تجعل الحاضرين يستمتعون بكل لحظه في ذلك اليوم المميز.

إنه اليوم الأهم في حياة كل فتاة وكل شب وهناك مئات الأمور الواجب إنجازها، لكن الأهم من كل الشيء الظهور بأبهى حلة. لذا، استرخي إيتها العروس واتبعي  روتين العناية الممتد على ثلاثه أسابيع كاملة مع ماهي مصطفي.

هناك شهر واحد قبل يوم الزفاف. استرخي أيتها العروس وخصصي نهاراً كاملاً لمراجعة روتينك الجمالي. تذكري أهمية اتباع بعض القواعد الأساسية، مثل تناول الغذاء الصحي، وشرب ثمانية أكواب من الماء كل يوم، والنوم لساعات كافية كل ليلة، والالتزام ببرنامج لياقة بدنية.

زوري طبيب الجلد لفحص بشرتك وشعرك، ومعالجة أية مشكلات محتملة. زوري صالون التزيين واختصاصية التجميل لمعالجة المشكلات المزمنة في بشرتك وشعرك، مثل الهالات الداكنة تحت العينين، وجفاف البشرة، وتشقق الكعبين. إلتزمي بنصائح الاختصاصيين للتخلص من المشكلات الجمالية بأسرع ما يمكن.

اختاري طلتك ليوم الزفاف. تصفحي المجلات وشبكة الانترنت وحددي الطلة التي تناسبك. تذكري دوماً أن صيحات الموضة قد لا تناسبك كما هي، وإنما يمكنك استيحاء بعض الأفكار منها.

اعتمدي الروتين الصحي في أسلوب العيش. حاولي المشي كل صباح، واحصلي على نوم كافٍ خلال الليل. مارسي تمارين الأيروبيك واليوغا إذا أمكن.

ولأنها الليلة الأهم في حياة كلا الشخصين والتي تأتي مرة واحدة في العمر !!، لذلك لابد ان يتوالها مختص يكون دوره تحويل كافه الأحلام الي واقع مميز ومختلف يجعل اجواء الزفاف مميزه ومختلفه وخارجه عن المألوف، وهذا ماتفعله منظمة الأفراح ماهي مصطفي حيث تتولي تفاصيل الزفاف من بدايته لنهايته وتخلق فيه التميز والاختلاف والمفاجأت التي تميز كل زفاف تتواله، كما أنها تخف العبء من علي اكتاف العروسين لتوليها اصغر التفاصيل وأكبرها من وقت تحديد ميعاد الزفاف، وبذلك يتحول حلمك الي زفاف مميز ومختلف وخارج عن المألوف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق