المميزةفيس وبوك

محمد صلاح بأزياء “غريبة” وخطوبة طفلين .. الأكثر تداولا

سادت حالة من الجدل الشديد بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو حفل خطوبة طفلين يبلغان من العمر 14 عام ، بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، حيث ظهر العريس الذي يدرس بالصف الثالث الإعدادى، وهو يقدم الشبكة لخطيبته التي تدرس معه بنفس الصف الدراسي .
وطالب العديد من المستخدمين بضرورة محاسبة أولياء أمور الطفلين، ومعاقبتهم وفقا للقانون، خاصة أنهما ما زالا صغيري السن ، ولا يدركان مسؤوليات الزواج والارتباط..
وشارك الرواد بخبر مفاده قيام المجلس القومي للطفولة والأمومة بالتدخل، حيث قامت اللجنة العامة لحماية الطفولة بمحافظة كفر الشيخ بتوعية أسرة الطفلين بمخاطر الزواج المبكر وأخذ التعهد اللازم على الوالدين بحسن رعايتهما، ووقف أي إجراء في هذا الزواج لحين بلوغ الطفلين السن القانوني للزواج.
وعلي صعيد اخر ، اهتم رواد مواقع التواصل بظهور النجم محمد صلاح ، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي ، بملابس وصفها البعض أنها “غريبة”، خلال جلسة تصوير لأشهر الماركات التجارية مع مجلة “GQ” العالمية ، التي اجرت حوارا معه ونُشر تحت عنوان مو صلاح “السعيد والصاعد الذى لا يمكن إيقافه”، بنسختها الخاصة بالشرق الأوسط.
وحملت بعض التعليقات جانبا من المزاح والسخرية، فيما رأى اخرون أن صلاح بدا كعارض أزياء ينافس أشهر العارضين.
يذكر أن مجلة “GQ” هى مجلة شهرية عالمية تأسست في عام 1931 وتركز على الموضة والأناقة والثقافة للرجال.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق