ملاعب ومتاعب

أخبار برشلونة اليوم عن الحذر من مواجهة ليون فى دورى أبطال أوروبا

استقبل الجهاز الفنى لفريق برشلونة بقيادة أرنستو فالفيردى واللاعبين خبر الوقوع ضد أولمبيك ليون الفرنسى فى دور الـ166 بدورى أبطال أوروبا بتفاؤل كبير، بعد الابتعاد عن اللعب ضد ليفربول أو مانشستر يونايتد. تفاؤول وحذر داخل برشلونة بسبب أولمبيك ليون

أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إلى أن حالة من التفاؤل سيطرت على مدرب برشلونة واللاعبين بعد ظهور نتائج قرعة دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا، والتى أجريت أمس، فى مدينة “نيون” السويسرية، والوقوع ضد أولمبيك ليون الفرنسى.

أوضحت الصحيفة أن تفاؤل الجميع داخل برشلونة بعد نتائج قرعة ثمن نهائى تشامبيونزليج، جاء بسبب تجنب مواجهة ليفربول أو مانشستر يونايتد فى هذا الدور، لكن فى الوقت نفسه هناك حذر شديد من ليون الذى قدم مستوى رائع طوال مشوار دور المجموعات.

وقبل الصدام أمام برشلونة خاض أولمبيك ليون 6 مباريات بدور المجموعات ولم يتلق أى هزائم وتأهل وصيفاً للمجموعة السادسة برصيد 6 نقاط خلفاً لمانشستر سيتى المتصدر برصيد 13 نقطة.

برشلونة يتلقى عرضاً صينياً للتعاقد مع البرازيلى مالكوم

تلقى نادى برشلونة الإسبانى عرضاً مُغرياً من أحد أندية الدورى الصينى لضم البرازيلى مالكوم نجم وسط البلوجرانا خلال الفترة المقبلة.

وكشفت صحيفة “أس” الإسبانية أن إدارة برشلونة تلقت عرضاً بقيمة 65 مليون يورو من أجل التعاقد مع البرازيلى مالكوم جناح البارسا، وذلك بعد 5 أشهر من انضمامه إلى صفوف الفريق الكتالونى خلال انتقالات الصيف الماضى قادماً من بوردو الفرنسى مقابل 40 مليون يورو.

وقالت الصحيفة إن وكلاء البرازيلى مالكوم لم يتحدثوا حتى الآن عن العرض الصينى المقدم للاعب، وتركوا الكرة فى ملعب برشلونة الذى لا يرغب فى الحديث عن مثل هذة الأمور حالياً، خاصة أن مالكوم أظهر قدراته الفنية على البقاء داخل كامب نو وحجز مكاناً أساسياً فى التشكيل مستقبلاً.

وشارك البرازيلى مالكوم مع برشلونة الإسبانى فى 296 دقيقة بمعدل 9 مباريات بكل المسابقات وأحرز هدفين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق