المميزةفيس وبوكملاعب ومتاعب

العين متحديا الترجى: نسعى لصناعة التاريخ فى كأس العالم للأندية

تحدث مطر الصهباني مدير فريق العين الاماراتى المحترف ضمن صفوفه المصري حسين الشحات عن  المباراة المرتقبة التي تنتظر الفريق أمام الترجي التونس بعد غد السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس العالم للأندية.

وقال مطر الصهباني في تصريحات للصفحة الرسمية لنادي العين بموقع “تويتر”، “مشاركة الزعيم في كأس العالم للأندية يعتبر تتويجاً لمسيرة 50 عاماً من الإنجاز والتميز والإبداع خلال مشاركاته المشرفة باسم كرة القدم الإماراتية بمختلف البطولات والعين حقق لقب دوري أبطال آسيا 2003 وكان مؤهلاً آنذاك للمشاركة في العالمية لولا إلغاء المسابقة بسبب مرض السارس”.


أضاف “بعد نهاية مباراة تيم ويلينجتون بدأ الفريق تحضيراته لمواجهة الترجي والمساحة الزمنية التي تفصل ما بين المباراتين محددة بـ48 ساعة إذ عاد الفريق إلى معسكره بالفندق وأجرى حصة تدريبية صباح اليوم وفي الغد ستكون هناك محاضرة فيديو بعدها سيؤدي الفريق مرانه الختامي”.

تابع مدير العين “دخلنا أجواء كأس العالم فعلياً وكل مباراة سيخوضها الفريق ستسطر للتاريخ، لذلك نحن مطالبون برفع معدل تركيزنا لأن كل مرحلة في العالمية أصعب من التي تسبقها بالتأكيد، لعبنا 120 دقيقة وبعد 48 ساعة فقط سندخل تحدياً جديداً لذلك نحن مطالبون برفع معدل تركيزنا والتحضير الجيد”.

واختتم مدير العين الاماراتي تصريحاته قائلاً، “لا أسرار في عالم كرة القدم، المدرب زوران كان على معرفة جيدة بأدق التفاصيل المرتبطة بمنافسنا في المرحلة الماضية والكل تابع الترجي التونسي في مشواره القاري والمدرب على معرفة جيدة بإمكانيات بطل إفريقيا الذي يضم عناصر جيدة ويتميز بالقوة البدنية الكبيرة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق