المميزةحوادث وقضايا

ضبط سائق بوزارة الزراعة بحوذته سلاح نارى فى الفيوم

شهدت قرية طبهار التابعة لمركز إبشواي بالفيوم، واقعة مؤسفة وغريبة عن المجتمع الفيومي، حيث تعدى سائق بوزارة الزراعة على عامل، وسكب البنزين على موت،سيكل ملكه وأشعل النيران فيه بسبب خلافات مالية بينهما.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة إبشواي، يفيد ورود بلاغ من المواطن إسماعيل محمد إسماعيل سيد، 23 سنة، عامل ومقيم قرية طبهار، لتضرره من “خالد أ”، 41 سنة، سائق بوزارة الزراعة ومقيم بذات الناحية، وذلك لقيامه بالتعدي على العامل وتهديده بسلاح ناري، ثم سكب البنزين على دراجة نارية ملكه وأشعل النيران فيها.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع البلاغ، وتمت السيطرة على النيران قبل امتدادها لمنزل المجني عليه والمنازل المجاورة، وبسؤال جيران المجني عليه والمتهم، أكدا مضمون ما جاء بالبلاغ، فأعد رجال المباحث بإشراف اللواء هيثم عطا، كمينًا للمتهم، أسفر عن ضبطه وبحوذته سلاح ناري، عبارة عن فرد خرطوش عيار 16 ملي وطلقة واحدة لذات العيار.

وأمام العميد رجب غراب، رئيس المباحث الجنائية، اعترف المتهم بارتكاب واقعة حريق “الموتوسيكل” وحيازته السلاح المضبوط، فتحرر له المحضر رقم 4513 لسنة 2018، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق