أخبار خفيفه

“نستله للمياه ” تشارك في “المنفذ- كل يوم حكاية”

>> ياسمين الفقي: نحرص على تحسين جودة الحياة في المجتمعات التي نعمل بها

 

 

مشاركة موظفي الشركة في إعداد الكراتين يرفع الوعي بأهمية الأعمال الخيرية والمسئولية المجتمعية

 

>> كريم مكي: تكاتف شركات القطاع الخاص والمؤسسات ومساهمتها في المبادرات يحقق نتائج أكبر

 

شاركت “نستله للمياه”، في مبادرة “المنفذ- كل يوم حكاية”، التي أطلقتها مجموعة فوكس، لإعداد وتعبئة 50 ألف كرتونة مواد غذائية، يتم توزيعها على الأسر الأكثر احتياجاً بمختلف محافظات مصر خلال شهر رمضان الكريم، فضلاً عن تجهيز 50 مطبخاً متكاملاً.

 

 

وتواجدت قيادات وفريق عمل “نستله للمياه”، بالمقر الرئيسي لمبادرة المنفذ، للمساهمة في إعداد وتعبئة كراتين المواد الغذائية بحضور ياسمين الفقي، المدير التنفيذي لشركة نستله للمياه، التي عبرت عن سعادتها بالمشاركة في “المنفذ”، مؤكدة أنه تم التنسيق مع المبادرة لتخصيص نحو ألفي كرتونة لتوزيعها بمنطقة كفر الأربعين في القليوبية، التي يتواجد بها مصنع الشركة وذلك في إطار حرصهم الدائم على تنمية المجتمعات التي يعملون بها.

 

وقالت “الفقي”، إن مشاركة “نستله للمياه”، في مجال المسئولية المجتمعية لاتقتصر على شهر رمضان فقط، لكنها مستمرة طوال العام، من خلال العمل في العديد من المشروعات والمبادرات الأخرى التي تسهم بشكل كبير في تطوير جودة الحياة.

 

وصرحت المدير التنفيذي لشركة نستله للمياه، بأن مشاركة موظفي “نستله للمياه” في تجهيز وإعداد الكراتين يعزز ويدعم ثقافة المشاركة والمسئولية المجتمعية، ويرفع الوعي بأهمية الأعمال الخيرية، مؤكدة أن المبادرات التي تضم العديد من الشركات المختلفة تتيح العمل بشكل أكبر وأوسع انتشاراً.

 

 

وقال كريم مكي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فوكس، إن مشاركة شركة نستله للمياه، في “المنفذ- كل يوم حكاية”، وسعيها الدائم لدعم الأسر الأكثر احتياجاً، ساهم بشكل كبير في نجاح المبادرة.

 

ولفت “مكي”، إلى أهمية تكاتف شركات قطاع الخاص والمؤسسات للعمل من خلال المبادرات لتحقيق نتائج أكبر، مضيفاً أن عملية توزيع الكراتين على الأسر في مختلف المحافظات تتم بعناية شديدة ووفق قواعد مدروسة، من خلال جمعيتي “عُمار الأرض”، و”بداية”.

 

وأضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة فوكس، أن المبادرة تتطلع لمزيد من التعاون المثمر مع شركات القطاع الخاص والمؤسسات للانتشار على نطاق أوسع وفق أسس ونظم مبتكرة تلبي رؤية ورغبات كافة الجهات بالإسهام في تحسين المستوى المعيشي للأسر الأكثر احتياجاً، الأمر الذي ينعكس بدوره في الرقي بالمجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق