فن وفنانين

حفل تعاون لدعم الفن بين مهرجان البحر لأحمر السينمائي الدولي و مجلة جي كيو

نورا انور

اقامة مجلة جي كيو حفلا لاستضافة نجوم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بفندق بارك حياة بجدة على هامش فعاليات المهرجان المستمر على مدار الأيام الثمانية الماضية والذي استقطب أروع انتاجات السينما العالمية لعرضها على الشاشات في السعودية.

صرح محمد التركي الرئيس التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي قائلا :  يسعدنا أن نتعاون مع مجلة جي كيو العريقة والمهتمة بدعم الفن والإبداع والموضة والسينما منذ بدايتها في منتصف تسعينيات القرن الماضي. حيث يعد التعاون مع الجهات المختلفة من أنجح الطرق لفتح قنوات الاتصال والتواصل مع الجمهور المحلي والعالمي، مما سيمنحنا السرعة بأن نكون لاعباً رئيسياً في مجالات الفن والثقافة والموضة. لذا فإننا نتطلع للعمل مع مجلة جي كيو لدعم الإبداع”.

 

وحضر الحفل العديد من الكتاب والمنتجين والمخرجين والممثلين المنخرطين في عالم صناعة السينما ومنهم: رانبير كابور، يسرا، مو عامر، محمد دياب، نيلي كريم،  محمد حديد، علي سليمان ، سعيد التغماوي، صبا مبارك، شيرين رضا، براء عالم، ياسر السقاف، أيتن عامر، ميو سوباسيت، توماس دوتري، شارلوت غينسبورغ، ايزابيل ادجاني، غاسبار نوي، روس بتلر، بلايك غراي، أنجوس كلاود،  لاكي بلو سميث، إد ويستويك، إيمي جاكسون، روب راكو، كارن وازن، علاء فادن، إبراهيم خيرالله، لينا بيرمينوفا، أديل أكزاركوبولوس، في خضرا، نيلز فيسر، توان كيوبير، شانتيل جيفريز، تيسا بروكس، اليسا فيوليت، سويد بروكس، كيندال فيسر، نومان أكار، بيقي غو، باز فيغا.

 

وابتدأت الأمسية الجميلة بحفل لفرقة ذا فيل بويز العالمية حيث قدمت مجموعتها الصوتية المميزة للحاضرين، واختتمت الأمسية بتقديم أعمال من الدي جي الكورية الجنوبية بيجي غو التي اشتهرت بعد أن شاركت بمهرجانات عالمية وحازت على إعجاب الجمهور كمهرجان غلاستونبري البريطاني وديكمانتيل الهولندي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق