ملاعب ومتاعب

وزارة الشباب والرياضة تطلق إستمارة المشاركة في سفينة النيل للشباب العربي

تطلق وزارة الشباب والرياضة – الإدارة المركزية لتنمية الشباب ، الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية بالتنسيق مع الإدارة العامة للعلاقات العامة والخارجية ،إستمارة المشاركة في فعاليات سفينة النيل للشباب العربي،خلال الفترة من ٤ – ١٤ أكتوبر ٢٠٢٢.

وذلك بهدف تبادل الخبرات والتجارب في مجالات التنمية الخضراء وتهيئة المناخ لتطوير مشاريع وبرامج مشتركة بين الشباب المصري و العربي وتوحيد الآراء حول القضايا العربية المشتركة مع وضع مقترحات لمواصلة تطوير التعاون الشبابي بين مصر وجميع الدول العربية.

كما تنفذ جلسات حوارية وورش عمل في مجال التنمية الخضراء وعلاقتها بالمتغيرات المناخية بالتعاون مع الإتحاد العربي للشباب والبيئة.

وتشترط وزارة الشباب والرياضة في المتقدمين للمشاركة في برنامج سفينة النيل للشباب العربي .. أن يكون المشارك طالب أو خريج في المرحلة العمرية من ١٨-٣٥ عام، أن يكون متخصص أو مهتم بمجال التنمية الخضراء (green development )و المتغيرات المناخية.

يذكر أن تسجيل المتقدم في الإستمارة لا يعني قبوله في فعاليات برنامج السفينة ، وفي حالة مطابقة الشروط يتم الإتصال بالمتقدم لإجتياز المقابلة الشخصية.

علما بأن خط سير الرحلة يبدأ من أسوان ثم الاقصر ثم قنا وباقي المحافظات التي تقع على ضفاف النيل وصولاً للقاهرة، والإقامة والاعاشة على نايل كروز.

للتقدم للمشاركة في برنامج سفينة النيل للشباب العربي يرجي زيارة الرابط التالي
https://www.emys.app/youth/YouthArabicNileForm

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق