سياحة بصراحة

آلاف السياح من مختلف الجنسيات يصلون مطار الغردقة ومرسى علم

 

محى العبادى البحرالاحمر

 

يستقبل مطار الغردقة الدولي اليوم الأحد، عددًا من رحلات الطيران الدولية، تُقل على متنها سياحًا من جنسيات مختلفة، حيث سجلت جداول التشغيل لرحلات الوصول بالمطار، استقبال 94 رحلة طيران منتظم وشارتر من مختلف المطارات الأوروبية على متنها 14 ألف سائح أوروبي.

وأكدت سلطات مطار الغردقة الدولي، أن أغلب الرحلات الوافدة اليوم قادمة من المطارات الأوروبية وخاصة من المطارات الألمانية الأكثر وصولًا.

على جانب آخر، يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم الأحد، وصول رحلات الطيران السياحية المختلفة، حيث يستقبل المطار 22 رحلة طيران أغلبها أوروبية، ويتم اتباع تسهيل الإجراءات للسياح لوصولهم إلى الفنادق المختلفة.

وكشفت جداول التشغيل عن أن الرحلات الوافدة للمطار منها وصول 6 رحلات من إيطاليا،  6 رحلات من بولندا، رحلة من بلجيكا، 5 رحلات من ألمانيا، 5 من التشيك، ضمن 123 رحلة خلال الأسبوع بداية من اليوم حتى الجمعة المقبلة.

وكشفت جداول رحلات طيران مطار مرسى علم الدولي الأسبوعية، عن أن من بين 123 رحلة طيران الوافدة خلال الأسبوع 115 رحلة دولية و8 رحلات أخرى داخلية، وتصل الرحلات الدولية من عدة دول منها 3 رحلات من بلجيكا، و4 من هولندا، و23 من المطارات الإيطالية.

بينما يستقبل المطار خلال الأسبوع 16 رحلة من ألمانيا، و37 رحلة من التشيك، والذي يعد أكبر وصول، وكذلك 22 رحلة من بولندا و3 رحلات من سويسرا، ورحلة من لكسمبورج و4 من سلوفاكيا ورحلة من النمسا ورحلة من المجر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق