العالم اليوم

مديري الادارات الفرعية بالقليوبية في متابعات ميدانية لحمامات السباحة بالمراكز والاندية

متابعة..رشا نور الدين  

 

تابع السادة مديري الادارات الفرعية بالقليوبية حمامات السباحة بمراكز الشباب والاندية بمحافظة القليوبية وذلك بناء على توصيات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية في اجتماعه بالأمس مع السادة مديري الادارات ومديري الهيئات الشبابية والرياضية التي يوجد بها حمامات سباحة .

 

حيث اشار الصبروط في اجتماع سابق الى ضرورة تعميم ما جاء بالاكواد الخاصة بعوامل واشتراطات الأمن والسلامة بحمامات السباحه وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 

حيث تابع اليوم السادة مديري الادارات الفرعية وعددها 8 ادارات فرعية بمتابعة عدد من مراكز الشباب والاندية للتأكيد على التزام الحمامات بما جاء في اكواد الأمن والسلامة سواء بالحمامات المنشأة من قبل الوزارة او الحمامات الخاصة بالمستثمرين بنظام حق الانتفاع bot .

 

جدير بالذكر ان الأكواد تضمنت ضرورة الالتزام بوجود منقذين مدربين وحاصلين على رخصة مزاولة المهنه والتأكيد على توافر عوامل الأمن والسلامة وادوات الإنقاذ والاسعافات الاولية وغيرها من الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على أمن وسلامة المترددين على حمامات السباحة على مستوى المحافظة علما بأن القليوبية بها 25 حمام سباحة بالمراكز والاندية على مستوى المحافظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق