العالم اليومالمميزة

اللحظات الأخيرة في حياة سهير البابلي

نطقت الشهادة 10 مرات بعد أن أفاقت من الغيبوبة

 

 

توفيت الفنانة سهير البابلي عن عمر ناهز 86 عاما بعد صراع قصير مع المرض ورددت. الفنانة المعتزلة الشهادة 10 مرات بعد أن أفاقت من الغيبوبة

قالت الفنانة سهير البابلي، إن الشيخ محمد متولي الشعراوي لم يطلب منها أن تعتزل الفن ولكن طالبها بانتقاء الأدوار التي تقول كلمة.

 

وشددت الفنانة القديرة في حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي: “الشيخ الشعراوي كان شيئا جميلا، هل يعقل أن شخصا لا يحبه، إنسان واقعي جدا ولم يقل لي اعتزلي ولا الفن سيئ وقال لي نقي الأدوار الحلوة التي تقول كلمة كان رجلا عقلانيا جدا، مش لأ ما هو الفن”.

 

 

وأشارت: “سبب مهم لاعتزالي هو بنتي”.

 

وكانت ابنتها ضيفة في البرنامج والتي التقطت أطراف الحديث، قائلة: “يوم ما تحجبت والدتي كانت تعمل مسرحية (عطية الإرهابية) وذهبت لها مفاجأة المسرح وكنت تحجبت لأول مرة ونظرت لي وسألتني إنت تحجبتي فقالت لي (عقبالي) وقالتها وهي داخلة على خشبة المسرح، واحتفلت بحجابي وذبحت عجلا وفرحت جدا، وعملت بعدها مسلسل (قلب حبيبة) ثم توقفت”.

 

كما نفت “البابلي” أن يكون العندليب الأسمر الراحل عبدالحليم حافظ، قد تزوج الفنانة الراحلة سعاد حسني.

 

 

وأضافت: “خالص خالص عبدالحليم يحب آه ممكن يستلطف ممكن لكن يتجوز لا عمره ما اتجوز”.

 

وتابعت البابلي: “كذب اللي طلعوه ده كله وإحنا فنانين لازم يقولوا اتجوز واتطلق”.

 

كما شددت أنها كانت صديقة للفنانة سعاد حسني ولا تصدق أنها تنتحر، معلقة: “دي جبانة جداً تنتحر إزاي”.

 

رسالة وراء اعتزال الفنانة شادية للفن وارتداء الحجاب.. “لا أريد أن تهجرني الأضواء”

 

وحرصت سهير البابلي على بعث رسالة لشادية بعد رحيلها، وقالت: “شادية بالفعل وحشتنينا الآن، فاطمة الجميلة كما كنت أناديها على المسرح وتضحك بشدة عندما أناديها باسمها الحقيقي”.

 

وأضافت: “الست دي جميلة، جميلة في ضحكتها، وفي عصبيتها، وفي غيرتها على الفن، كانت بتغير بطريقة رهيبة على فنها الله يرحمها، كانت بتحب كل شيء يبقى مضبوط”.

 

وأكملت: “شادية كانت تتضايق جدًا لو حد خرج جامد عن النص، وكنا لما نقف قدامها مكنش ينفع حد يخرج عن النص، كانت تبصلنا كدا لو خرجنا، بس في الآخر اتعلمت شوية”.

 

وتوفيت الفنانة شادية، منذ أسبوع، بمستشفى الجلاء العسكري، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز 86 عامًا، وكانت نقلت إلى المستشفى أوائل الشهر الماضي، بعد إصابتها بجلطة في المخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق