شئون دولية

باكستان تدين عمليات القتل خارج نطاق القانون بحق الكشميريين وترفض الدعاية الهندية الكاذبة

 

أيمن عامر

أدانت دولة باكستان بشدة عمليات القتل خارج نطاق القضاء لخمسة أبرياء من الكشميريين في منطقة جامو وكشمير الهندية المحتلة بشكل غير قانوني.

واوضحت وزارة الخارجية بدولة باكستان فى بيان لها اليوم ، أن حزب بهاراتيا جاناتا و و جناحه العسكرى الذى يأخذ سياسة الهندكة يواصلا حملة ممنهجة من القمع الوحشي والعقاب الجماعي للكشميريين في جامو و كشمير المحتلة ، وذلك في الوقت الذى تستمر فيه الحرب الدعائية الكاذبة ضد الكشميريين وباكستان بلا هوادة.

موضحة ، تعد المزاعم المتعلقة باعتقال شخص باكستاني مزعوم في نيودلهي اليوم جزءًا من جهود الهند المعروفة جيدًا لتحويل انتباه العالم عن انتهاكاتها الفظيعة لحقوق الإنسان والإجراءات غير القانونية في جامو و كشمير، والقمع الموثق جيدًا للمسلمين والأقليات الأخرى في الهند .

وأشارت إلى أن الدعاية الهندية القائمة على الأكاذيب والخداع تؤكد فقط مخاوف باكستان من أن الهند ، كما فعلت في الماضي ، تخطط لعمليات كاذبة لإلقاء اللوم على باكستان والكشميريين. مشددة ، لا يمكن ردع لا باكستان ولا الكشميريين بنشر الأكاذيب.

وشددت ، ستواصل باكستان الوقوف إلى جانب الكشميريين في كفاحهم العادل من أجل حق تقرير المصير ، كما وعدتهم الأمم المتحدة من خلال قرارات مجلس الأمن المختلفة.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق