مقال رئيس التحرير

عمر عمار: في خدمة الصحفيين

 

بقلم : جمال عبد المجيد

عمر عمار.. صحفي نشيط.. شغال في خدمة الصحفيين دون ضجيج.. لم يقصده أي زميل في خدمة إلا ويلبيها.. استطاع بجهوده الحصول على موافقة وزير التجارة والتموين علي مصيلحي بتخصيص مكتب داخل نقابة الصحفيين لخدمة الجماعة الصحفية وأسرهم وتفعيلا لهذه الخدمة تم تخصيص اثنين من موظفي الوزارة للعمل داخل النقابة…

الكاتب الصحفي عمر عمار

هذا المكتب مزودب”سيستم” بطاقات التموين المفعل ويمكن من خلاله للصحفيين استخراج بطاقات التموين “أول مرة أو فاقد أو تالف أو نقل من محافظة لأخري أو الفصل الاجتماعي” سيستم كامل مطابق لما هو موجود بالوزارة وجميع مكاتب التموين على مستوي الجمهورية..
وتمت المعاينة للمكتب ومقره الدور الأول بجوار خدمتي البريد والسكة الحديد ووافق حاتم زكريا على جميع اشتراطات هيئة المشروعات وتوفير أجهزة الكمبيوتر اللازمة لهذا الغرض..
عمر عمار.. صاحب الفضل الأول ومن قبله المولي عز وجل في توفير حملة فيروس “c” ودخولها النقابة منذ أشهر مضت وهي تمارس عملها داخل النقابة ورغم أن النقابة أصدرت بيانها لتدعمه وتشكره إلا أنه لم يستغل ذلك مسبقا وظل يخدم الزملاء في صمت يوازي صمت الحملان. متحملا الحرب ضده من زملاء مرشحين يسعون إلي “خطف” مجهوده ونسبته إلي أنفسهم..
يجيد التواصل الإيجابي مع الجميع.. وزملائه في مجلة الإذاعة والتليفزيون خير دليل فقد حصل مؤخرا على موافقة من معهد القلب القومي بتواجد قافلة من المعهد للتواجد داخل النقابة وذلك إكبار وإجلال لكبار السن ممن أفنوا عمرهم في بلاط صاحبة الجلالة والقافلة تشمل الصغير والكبير توفيرا لهم من “مشاوير” إلي المعهد..
حصل ايضا على موافقة الشركة القابضة للصناعات الغذائية لتوفير معرض رمضاني في اول ابريل القادم لتوفير جميع السلع الرمضانية بأسعار مخفضة وهي الموافقة التي تم تفعيلها أيضا.. سواء وفقه الله في الانتخابات أم لم يقدر له النجاح..

ستبقي الخدمات..

ويبقي له الأثر الطيب..

لان الانتخابات لا تأتي دائما بالأفضل..

 

المقال من كتاب مقالاتي

تحت الطبع إن شاء الله

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق