المميزةثقافة وقراءة

مقالاتي…كتاب جديد للمؤلف والباحث جمال عبد المجيد

عبد المجيد يوثق لمقالات صوت الوطن المنشورة على مدار 7 سنوات

 

عن دار نشر جزيرة الورد يصدر كتاب مقالاتي للكاتب الصحفي جمال عبد المجيد وهو الجزء الأول من سلسلة “من أرشيفي الصحفي” التي يعتزم عبد المجيد إصدارها في الأيام القليلة المقبلة ..
مقالاتي….هو الكتاب الأول من سلسلة الكتب الثلاثة التي ينوى طباعتها في الفترة القادمة إن شاءالله عز وجل وأمدنا بالصحة وطول العمر وهى السلسلة التي تحمل عنوان ” من أرشيفي الصحفي” لتبدأ بالمقالات مرورا بالحوارات وانتهاء بالتحقيقات الصحفية التي أجريتها على مدار 20 عاما منذ أن وطأت قدمي بلاط صاحبة الجلالة..
مقالاتي…عديدة ومتعددة اختار منها الكاتب ما يظنه صالحا لأن ينشر ويجمع بين دفتي كتاب ؛حتى يستفيد منها القارئ وطالب العلم خاصة فيمن يدرسون علوم الصحافة والإعلام ..
مقالاتي…يضم شخصيات عرفها الكاتب وتعامل معها عن قرب تعلم منهم الكثير والكثير في الحياة العملية والعلمية ومنهم شخصيات لم يلتق بهم على الإطلاق ؛لكنه أراد التنقيب عن مآثرهم وتأثيرهم في حياة المقربين والمحيطين بهم..
مقالاتي…جميعها منشورة في صحيفة صوت الوطن البوابة الإلكترونية التي يرأس تحريرها عبد المجيد منذ انطلاقها في نوفمبر من العام 2013 حتى الأن وهى التجربة الصحفية التي يتوج بها مشواره الصحفي الذي بدأ عام 2000 متدربا ومحررا وصحفيا انتهاء برئاسة التحرير..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق