العالم اليوم

رسالة إنسانية إلى محافظ الجيزة

 

تقدم عدد من أهالي حي الدقي بأقتراح إنسانى للواء أحمد راشد محافظ الجيزةفى 28/12 واللواء أحمد عبدالفتاح رئيس حي الدقي 23/12/2020 ،عرضوفيه ضرورة تحويل الدور الأرضي بمكتبة طفل “أولاد علام” إلى وحده للشئون الاچتماعيه تخرج من رحم الإداره الأم ببين السرايات تيسيرا على ذوي الإعاقة وكبار السن.
ووقع عليه أكثر من 81 مواطنا من مناطق عزبة أولاد علام وداير الناحية وسليمان جوهر والمساحة، قال الموقعون إن المكتبة لاتغنى ولاثمن من جوع وليس منهاأى عائدإيجابى على أطفال الحى وهى مغلقه بشكل دائم وعلى هامش ذلك شعورهم بإحتياج كبار السن وذوي الإعاقة من الأهالى لوحده اجتماعيه قريبه من محال إقامتهم، حيث يضطرون إلى الذهاب لمنطقة بين السرايات للحصول على الخدمات التي تقدمها أدارة الدقى الإجتماعيه.

وناشد الموقعون على الإقتراح محافظ الجيزة ورئيس حي الدقي الموافقه على إقتراحهم حرصا وتيسيراعلى المواطنين
من سكان المناطق المذكوره
الذين يتحملون عبء الانتقال ماديا وصحيا إلى بين السرايات للحصول على خدمات الضمان الأجتماعى فضلا عن ضرورة التخفيف من حدة الزحام فى ظل إنتشار وباءكوروناالذى أصبح يتفشى بشكل مخيف بين البشرومنذ تلك التواريخ ولأسباب غيرمبرره أومفهومه لم ينظر فى هذالإقتراح الإنسانى إلى الآن!!!!

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. عندنا نحن سكان ش أبناء الكعيمات من ش الامام الغزالى بالمنيرة الغربية . قامت شركة جنوب القاهرة للكهرباء بحفر شارع ابناء الكعيمات المتفرع من ش الامام الغزالى – امبابة جيزة لمد كابل كهرباء. و بعد مد كابل الكهرباء تركوا الشارع بدون ردم اتصلنا بهم فأبلغونا ان المسؤول عن الردم حي شمال الجيزة و حضروا مشكورين. لكن للاسف ردموا الحفر دون تنظيف الشارع و تركوا اكواما من الرماد تسد الشارع. ليس هذا فقط بل ان الشارع كانت الدولة مركبة الطوب الأسمنتى بالشارع و نظيف . لم يعيدوا هذا الطوب بل فوجئت ان معظم الطوب وضعوه فى الردم. هذا اهدار جسيم للمال العام . فلا يصح الدولة أن تقوم بتنظيف الشوارع و بديل الرصف و ضعوا هذا الطوب الرائع لأنه عند عمل اي حفر يعود رصه بسهولة. لذلك رجاء ان يحاسبوا على هذا الاهمال و مساعتنا فى رجوع الشارع كما كان. علما اننى اتصلت تليفونيا بالحى دون جدوى و عندما ردوا اغلقوا التليفون دون اكمل الحديث قفل التليفون و لم يرد ثانية لعل ذلك غير مقصود. لذلك اتقدم اليكم بشكواى و كلى امل ان يرفع التراب الذى يسد الشارع و يعاد رص الطوب كما كان.فلا يصح ان نضبع كل المجهود للدولة بالطريقة الغير مسؤولة
    و لسيادتكم وافر الاحترام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق