المميزةمقال رئيس التحرير

جمال عبد المجيد يكتب: ترامب جيم أوفر

ترامب منذ مجيئه في 2016 وهو يصارع الجميع الغرب قبل العرب والأسود قبل الأبيض وصور له خياله المريض أنه الرجل الخالد على الكرسي ولم يتخيل يوما ما أن يكون رجلا مهزوما خارج أروقة البيت الأبيض


 

 

لم أكن من المتحمسين لتولى الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب رئاسة أمريكا لرعونته وغروره وصلفه وشدة عنادة وعنصريته الأمر الذي تأكد منذ أول يوم وضع فيه قدمه البيت الأبيض لتتحول سيدة العالم والقوة الأعظم إلى لعبة في يد رجل متغطرس وتنتهى على يديه دولة المؤسسات لتصبح دولة القرار الواحد الذي يأمر وينهى ..
ترامب منذ مجيئه في 2016 وهو يصارع الجميع الغرب قبل العرب والأسود قبل الأبيض وصور له خياله المريض أنه الرجل الخالد على الكرسي ولم يتخيل يوما ما أن يكون رجلا مهزوما خارج أروقة البيت الأبيض..
فشل في إدارة أهم وأكبر ملف طبي في العالم حيث أدار ظهره لوباء كورونا بل وسخر منه على طول الخط رغم الوفيات والأصابات التي وصلت الملايين يوميا وما زال الوباء يحصد الأمريكيين يوما بعد يوم..
فشله الأكبر كان في رضوخه وعنصريته عندما أعلن القدس عاصمة لأسرائيل تلك الدويلة التي اغتصبت فلسطين عمدا وافتراء وساعدهم في ذلك قرارات ترامب الهوجاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق