المميزةنظرة من الخارج

الجاليات العربية بالخارج تستنكر اغتصاب طفلة كوبلنز بألمانيا وشبكة اعلام المرأة العربية تتضامن

 

 

..استنكرت الجاليات المصرية و العربية بالخارج جريمة الاغتصاب البشعة التى تعرضت لها الطفلة مريم في حضانة كينا سانت مارتن بمدينة كوبلنز الألمانية ومما لا شك فيه ان الاستغلال الجنسي البشع الذي تعرضت له الفتاة صاحبة الأربع سنوات يعد جريمة أكثر بشاعة من جرائم الإرهاب والتطرف، بل ان تلك الجريمة وصمة عار في جبين الديمقراطية وحقوق الإنسان بدولة كبيرة بحجم ألمانيا بل وكل دول الاتحاد الأوروبي، ونحن نطالب بالقصاص العادل وتوقيع اقصي عقوبة على مرتكبي الاستغلال الجنسي للطفلة وكل من تعرض معها لهذا الاستغلال البشع.
وننبه هنا بأن البيان جاء على أثر فيديو استغاثة من أم مغربية وزوجها مصري مقيم بالمانيا تعرضت طفلتهما لابشع جريمة اغتصاب داخل حضانه بمدينة كوينز الألمانية مما اثار غضب الجاليات العربية والمصرية في أوروبا وأمريكا، مما دفعهم لعمل حملة دعم الطفل، تحت شعار (# الأطفال خط أحمر #)*.
ويؤكد الموقعون على البيان ان تفاصيل الجريمة البشعة تظهر أبشع أنواع إنتهاكات حقوق الطفل والانسانية، و مما زاد غضب العرب حكم قضائي ألماني، انكر كل تفاصيل القصة، واضاع حق الطفلة، كما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ولهذا السبب جاءت ردود الافعال من منظمات ونشطاء تطالب بالقصاص.
كما نعلن جروب مصر في عيون أبنائها بالخارج أننا بصدد عمل مبادرة عربية للتضامن مع ام مريم ، ونطالب الجميع بالانضمام إليها وفى سياق متصل اعلنت شبكة اعلام المرأة العربية التى تضم قيادات اغلبها نسائيه فى 18 دولة عربية تضامنها مع الطفلة مريم واسرتها واشارت الشبكة التى يرأسها المستشار الاعلامى د. معتز صلاح الدين الى ان هذه الجريمة تستوجب محاسبة المجرمين وعدم افلاتهم من العقاب حتى تكون شعارات حقوق الانسان التى ترفعها اوروبا هى شعارات حقيقية وليست فقط لتحقيق اهداف استعمارية .

الاستاذة ايمان وهمان أمريكا
الاستاذة بسرية سالم أمريكا
الاستاذة مها حافظ أمريكا
الدكتورة جيهان جادو فرنسا
المهندسة ميرفت خليل انجلترا
الاستاذة منال سري ايطاليا
الاستاذ فادى بهي الكويت
من هولندا
الاستاذ سعيد السبكي
الاستاذ السيد إبراهيم
الاستاذ عماد البابلي
الاستاذ محمد عبد الله
الاستاذ وليد الدمراني
الاستاذة نادية إسماعيل
الاستاذة ابتسام العرباوي
ا. سحر رمزي
من مصر
الدكتور معتز صلاح الدين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق