المميزةملاعب ومتاعب

مصير رمضان صبحي في يد رئيس نادي الزمالك

 

 

رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي

 علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على الشائعات المنتشرة بخصوص إمكانية قدوم رمضان صبحي، جناح هدرسفيلد الإنجليزي إلى المارد الأبيض هذا الصيف.

مرتضى منصور يؤكد عدم ضم رمضان صبحي

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية اليوم، إنه لا توجد إمكانية لرؤية رمضان صبحي بقميص نادي الزمالك في الموسم المقبل.

وارتبط نادي الزمالك في الفترة الأخيرة بضم رمضان صبحي بعد إعلان الغريم الأهلي، خروجه من حسابات النادي لأنه يرغب بالانتقال لبيراميدز، رغم الاتفاق على ضمه من هدرسفيلد الإنجليزي.

في سياق متصل بأخبار الزمالك، شدد مرتضى منصور على أن بعثة الفريق سوف تسافر إلى المغرب بطائرة خاصة تضم بعثة إعلامية كبيرة لكن دون جماهير.

أخبار متعلقة

يشار إلى أن نادي الزمالك سيواجه الرجاء البيضاوي المغربي، 25 سبتمبر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والعودة في 2 أكتوبر بالقاهرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الزمالك ضد إنبي.. ونش الدفاع يسجل الهدف الأول للأبيض

  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp

محمود حمدي الونش لاعب الزمالك

موقع سبورت 360 –  افتتح محمود حمدي “الونش”، مدافع نادي الزمالك، التهديف لفريقه ضد إنبي ضمن مباريات الجولة الـ 23 من منافسات الدوري المصري.

محمود الونش يسجل الهدف الأول للزمالك

وسجل محمود حمدي “الونش”، الهدف الأول لنادي الزمالك بالدقيقة “74” بعد دربكة في ركلة ركنية للأبيض من قبل دفاع إنبي قبل أن تصل الكرة لمدافع بطل الكونفدرالية الذي سدد الكرة في سقف المرمى.

وكان الشوط الأول انتهى بين الفريقين بالتعادل السلبي وسط سيطرة كبيرة من الزمالك على الكرة، لكن الأبيض لم يستغل ذلك.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 42 نقطة خلف بيراميدز الوصيف بـ 3 نقاط قبل مباراة إنبي اليوم.

أخبار متعلقة

حقيقة غياب فرجاني ساسي عن لقاء الزمالك وبيراميدز

  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp

فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك

موقع سبورت 360 – تضارب الأنباء في الساعة الماضية، بخصوص موقف التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك من المشاركة في مباراة بيراميدز، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من منافسات الدوري المصري، يوم الخميس المقبل، بعد حصوله على البطاقة الصفراء اليوم ضد إنبي الذي فاز به الأبيض بهدف محمود حمدي الونش.

فرجاني ساسي  لن يغيب عن لقاء الزمالك وبيراميدز

وقالت بعض المواقع إن فرجاني ساسي سوف يغيب عن لقاء الزمالك وبيراميدز يوم الخميس المقبل لأنه حصل على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة إنبي.

لكن حسام الزناتي، مدير لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، أكد أن فرجاني ساسي حصل على البطاقة الصفراء الثانية ولن يغيب عن مباراة الزمالك وبيراميدز.

وسيعاني نادي الزمالك من غياب طارق حام عن لقاء بيراميدز بسبب ا البطاقة الصفراء الثالثة في منتصف الشوط الأول ليغيب ثنائي الوسط الأساسي عن مباراة بيراميدز المصيرية في ظل صراع الفريق السماوي والمارد الأبيض على وصافة الدوري.

أخبار متعلقة

ويعتبر طارق وحامد محور الارتكاز الوحيد في تشكيلة باتريس كارتيرون الذي لا يثق في غيره بوسط الفريق بجوار فرجاني ساسي لكنه سيكون مجبرا على عدم الاعتماد عليه في مباراة بيراميدز.

ويملك كارتيرون خيارات جيدة وهى الاعتماد على محمد حسن أو محمد عبد الغني في غياب طارق حامد عن مباراة بيراميدز في ظل صراع الفريقين على المركز الثاني.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 45 نقطة خلف بيراميدز الوصيف بفارق الأهداف قبل مباراة الفريقين يوم الخميس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق