المميزةشؤون عربية

قذاف الدم: تعرضت لمحاولة اختطاف والمافيا الدولية رصدت 2 مليار دولار لقتلي

المسؤل السياسي لجبهة النضال الوطني الليبي: وطني قطعة عزيزة في قلوبنا والانتفاضة واجبة على مواطنيه

 

 

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

(وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ)

في فجر يوم كهذا .. هاجمت مجموعة ملثمة .. الساعة الواحده والنصف ليلاً .. لمنزلي لإختطافي أو لقتلي ،، و لولا إراداة الله ،، ورجال من رفاق السلاح الليبيين .. تدافعوا ،، وطوقوا المكان ،، وإلتحموا مع أخوانهم المصريين الأحرار ،، ورجال القبائل ،، وخوالي الذين فزعوا لنجدتي .. فور سماعهم صوتي في الإذاعات ،، وكذلك صوت الرصاص ،، وكانت طائرتان ،، وبعض المجرمين الذين دفعوا ملياري دولار لهذه المهمة .. ينتظرون على أحر من الجمر في مطار القاهرة ،، ويترقبهم مؤتمر العار”المؤتمر الوطني العام ” كما شاهد الناس عبر الفضائيات وخاب ظنهم .. ولا زال العار يلاحقهم في صحواهم ،، وأحلامهم أينما حلوا وإستمروا في غيهم يعمهون ،، ويرسلون عبر هذه السنوات ،، ويستخدمون كل الوسائل القذره ،، والأموال التي غنموها من السحت الحرام .

وفي مناسبة كهذه أريد أن أتوجه لكل الأحرار الذين تنادوا في تلك اللحظات ،، وكل من المحاميين الذين تطوعوا للدفاع عني من كل بقاع الأرض ،، وأخص بالذكر فريق الدفاع المصري ،، الذي قاده السيد محمد حمودة ،، والسيد محمد طوسون ،، والسيد مجدي رسلان ،، والسيد ابوبكر ضوة ،، والسيد مصطفى البنان .. كما لن أنسى مواقف السياسيين ،، والأحزاب ،، والأعلاميين ،، والقبائل ،، ورفاق السلاح الذين أحييهم جميعاً ،، ولن أنسى مواقف الرجال ،، والنساء ،، الذين واكبوا محاكمتي ،، و تحية واجبة لقضاة مصر الأجلاء.

قال تعالى :-
{ قُلْ لَنْ يُصِيبنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّه لَنَا } .
صدَقَ الله العَظِيم

وفي ظل هذا المشهد العبثي الذي وصل إليه الوطن .. نجد أنفسنا كوطنيين ينتمون إليه .. مجبرين علي أن نلملم شتات الوطن ونجمع أبناءه .. بعدما لحق العار بالجميع ،، ونرص صفوف الخيرين لإنقاذه .. من هذه العصابات التي تتناهشه ،، والدول التي تتكالب على مقدرات الوطن .. الذي أصبح غارقاً في دماء شبابه دون معنى ،، ومطية لكل عصابات المافيا الدولية ،، ولكل من هب ودب ،، وأصبحت الإنتفاضة واجبة في كل ربوعه و في حلقات متصلة في الداخل والخارج ،، وعلى جماهير شعبنا أن تثق بإرادتها الحرة ،، وحقها في الحياة الكريمة ،، وذلك بإزاحة كابوس الذل ،، والخنوع ،، والعار ،، والبؤس ،، الذي طال كل مناحي الحياة ،، ونتوقف عن ملاحقة السراب ،، والوهم ،، ونثق في أنفسنا ونسقط معاً دولة الباطل ونبني معاً دوله جديده لكل أبناء الوطن ،، ونطوي هذه الصفحة المخجله من تاريخ الوطن الناصع .

المجد للجماهير

أحمد قذاف الدم

المسئول السياسي لجبهة النضال الوطني
2020/3/19

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق