أخبارالمميزة

بالصور: وزيرة التضامن تكرِّم سميرة العشيري في مؤتمر رائدات التنمية

العشيري: ارتبطت بمصر منذ 20 عاما وأعمل على توطيد العلاقات الثنائية بين المغرب ومصر

 

 

كتبت: ساجدة خليل 

قامت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج بتكريم السفيرة سميرة العشيري رئيس مجلس أمناء مؤسسة  أبناء المغرب والعالم العربي بمصر  وذلك خلال مؤتمر رائدات التنمية الذي أقيم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة  بأحد فنادق القاهرة الكبري في وجود حشد كبير من سيدات أعمال ونجوم المجتمع العربي والمصري الذين حضروا المؤتمر الذي دعا إليه المجلس العربي لسيدات الأعمال برئاسة عبير عصام  وكان تحت عنوان ” ريادة المرأة .. نهضة الاقتصاد” ..

وزيرة التضامن تستقبل السفيرة سميرة العشيري

كما اختار المجلس العربي لسيدات الأعمال، الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولى، شخصية عام 2020، لدورها الفاعل والكبير في تنشيط وعودة السياحة وتكريم عددا كبيرا من رموز وسيدات المجتمع أصحاب الدور البارز في خدمة قضايا الوطن و وذكرت  قصص نجاح مختلفة لعدد من السيدات اللائي قهرن الظروف الصعبة ووصلن إلي تحقيق أهدافهن.

صورة تذكارية للمجلس العربي للسيدات

ومن جانبها قالت السفيرة سميرة العشيري على هامش التكريم لـ ” صوت الوطن ” : إنها تسعي دائما لتوطيد الصداقة بين  مصر والمغرب من خلال إقامة الفعاليات والمؤتمرات المختلفة وأخرها مؤتمر التنمية والتعايش السلمي الذي انطلق مؤخرا وحقق نجاحا كبيرا ..

مساحة إعلانية

وعن دور مؤسسة أبناء المغرب قالت :ارتبطت بمصر  منذ 20 عامًا، وأحببت المشاركة في الملتقيات والمؤتمرات والأعمال الاجتماعية والخيرية باسم المغرب في مصر، ومنها قمت بتأسيس أبناء المغرب للتنمية بمصر” من أجل خدمة المجتمع المدني في جميع الدول العربية، وهي مؤسسة ثقافية فنية اجتماعية أسست في عام 2017، وتتناول الإطار القانوني الذي يعمل تحت مظلته أبناء الجالية المغربية في مصر لخدمة شعوب الأمة العربية في مختلف المجالات.

السفيرة سميرة العشيري رئيس مجلس أمناء مؤسسة أبناء المغرب

مواضيع ذات صلة

https://soutelwatan.com/BBX9N

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق