محافظات

بالصور..  نجلاء صلاح الدين أمينا للمرأة وإبراهيم حمزة للإعلام بحزب مصر القومي

 

خاص.. صوت الوطن
أصدر المستشار الدكتور روفائيل بولس تواضروس رئيس حزب مصر القومي قرارا بتعيين نائب رئيس مجلس إدارة جريدة الخبر اليوم الكاتبة والإعلامية نجلاء صلاح الدين عيد بتوليها منصب أمين عام المرأة بمحافظة الجيزة، وذلك بحضور أمين عام الحزب الدكتور محمود يحيى سالم، وأمين عام محافظة الجيزة ياسر عطية وبعض أعضاء الحزب.
وصرحت الكاتبة والإعلامية نجلاء صلاح الدين أن الحزب لديه مسؤولية اجتماعية وسياسية اتجاه الشباب والمجتمع من خلال المنافذ الخدمية للحزب بانضمام كوادر شبابية.
وأضافت نجلاء أن من أهداف مؤسسي الحزب السلام والرخاء والديمقراطية وخدمة الوطن دون النظر إلى مكاسب ماديه أو التكسب من وراء الحزب.
وأوضحت نائب رئيس مجلس إدارة جريدة الخبر اليوم أن سياسة الحزب تمنع تلقي أي أموال أو أي دعم يؤثر سلبا على أهداف الحزب, ولكن هدف الحزب هو خدمة الوطن والمواطنين دون البحث عن أي مكاسب.

كما أصدر المستشار الدكتور روفائيل بولس تواضروس رئيس حزب مصر القومي قرارا بتعيين المخرج والمصور الصحفي إبراهيم محمد حمزة بتوليه منصب أمين عام للإعلام في محافظة الجيزة بحزب مصر القومي، وذلك بحضور أمين عام الحزب الدكتور محمود يحيى سالم، وأمين عام محافظة الجيزة ياسر عطية وبعض أعضاء الحزب.
وصرح المخرج والمصور الصحفي إبراهيم حمزة أنني آمل أن يستمر الحزب في تقدمه وحفاظه على مكانته بين جميع الأحزاب.
وأضاف حمزة أنه في ظل تحديات أصحاب الأموال وسيطرتها على مكاسب ومنافع خاصة لهم وليس من هدفهم حب الوطن أو خدمته, ولكن خدمة أنفسهم ومصالحهم تحت مسمي أحزاب أو أنهم سياسيين, ولكن حزب مصر القومي لا يسعي إلا لحب الوطن وخدمته ومساندة مؤسساته الرسمية للنهوض بالبلاد.
وأوضح إبراهيم حمزة أن الحزب لديه مسؤولية اجتماعية وسياسية اتجاه الشباب والمجتمع من خلال المنافذ الخدمية للحزب بانضمام كوادر شبابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق