المميزةسياسةنظرة من الخارج

بالصور: برقية شكر للرئيس السيسي من اتحاد النساء العربيات

 

خاص صوت الوطن

ارسل اتحاد النساء العربيات فى هولندا برئاسة سحر رمزي برقية شكر وعرفان إلى السيد رئيس الجمهورية /عبدالفتاح السيسي كما ارسل برقية شكر مماثلة إلى وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج السفيرة / نبيلة مكرم ، والسيد وزير النقل والمواصلات الفريق / كامل الوزير ، ورئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة لتنمية المنطقة الاقتصادية لقناة السويس الفريق / مهاب مميش ، على حسن الضيافة والإستقبال بالمؤتمر الأول..

رئيسة اتحاد النساء في المؤتمر

والذي خصص للسادة أعضاء الهيئات والكيانات المصرية بالخارج والذى انعقد في الفترة من 12 – 13  بالقاهرة بالإضافة إلي زيارات ميدانية لهيئة قناة السويس وهضبة الجلالة على مدار يومي 14- 15 من الشهر الجاري .
..أشادت رئيسة الإتحاد  بالجهود التي بذلتها الجهات الرسمية لتوفير كافة وسائل الراحة لأعضاء الكيانات المصرية بالخارج خلال فترة  المؤتمر فضلا عن الإنجازات غير المسبوقة لمشاريع قومية  إقتصادية وسياسية  وتحقيق انتصارات أمنية على قوى الإرهاب وكذلك تحقيق إنجازات إجتماعية وصناعية هادفة  و إنسانية لخدمة المجتمع المصري واعتبرت رئيسة الاتحاد تلك الإنجازات إعجازاوليست إنجازا فقط . ولذلك  يتوجب علينا  توجيه الشكر والاحترام والتقدير لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.  وأيضا لمعالى وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج السفيرة نبيلة مكرم خاصة

السيدة سحر رمزي مع وزير النقل والمواصلات

أنها جعلت جسر التواصل مع المصريين بالخارج ضمن إنجازات العصر والذي يعد حدثا غير مسبوق .. حيث الحديث المباشر من القلب مع كافة الجهات الحكومية والاستماع إلى مشاكل المصريين فى الخارج ومقترحاتهم وأفكارهم  وكل ما يخص ابناء الوطن من ملفات مختلفة أصبحت مطروحة بشكل يؤكد أن أبناء الوطن فى الخارج جزء لا يتجزأ من اهتمام الدولة والذي جاء بمساندة مسؤولة من الوزيرة نبيلة مكرم ومن المؤكد أنه جاء بتكليف من الرئاسة بشكل مباشر…وهو من أهم مكتسبات ثورة 30يونيو.

وأكدت سحر رمزى أن الجلسات بالمؤتمر  أظهرت احترام و اهتمام بالغ  لمقترحات  المغتربين المصريين..و باعتبارها المسؤولة الأولى عنهم  كانت الوزيرة نبيلة مكرم ملمه بشكل رائع بكل الملفات التى تخدم المغتربين ، وتأكدنا من خلال مؤتمر وزارة الهجرة وزيارات الكيانات لقناة السويس وهضبة الجلالة  والاستماع للمسؤولين..  أن مصر تستطيع بجيشها وشعبها وقيادة رئيسها تغيير صورة مصر المستقبل .. لتصبح أكثر تألقا وتقدما ويتحقق الحلم حتى تكون مصر  في صفوف دول العالم المتقدمة في كافة المجالات .. و لذلك نقدم رسالة شكر وتقدير  للجهات المعنية.

وقد جاء في نص الرسالة:
بعد اللقاء الناجح الذي جمع أعضاء الهيئات والكيانات المصرية بالخارج في محافظة القاهرة  بالسادة الوزراء ، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج السفيرة / نبيلة مكرم ، والسيد وزير النقل والمواصلات الفريق / كامل الوزير ، و رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة لتنمية المنطقة الاقتصادية لقناة السويس الفريق / مهاب مميش ، يسعدني، باسم بعثة أعضاء الهيئات والكيانات المصرية بالخارج، أن أتقدم إليكم ببالغ الشكر و عظيم التقدير لما حظيت به أعضاء الكيانات المصرية بالخارج من حسن الاستقبال و كرم الضيافة، نشيدا بالجهود التي بذلت لتوفير كافة وسائل الراحة لأعضاء البعثة خلال تلك المؤتمر الأول ، ومشاهدة المشاريع العملاقة والتي تجعل من مصر دولة عظمي لاسيما في تلك الفترة العصيبة .
كما نشيد عاليا بدعم السيد الرئيس /عبدالفتاح السيسي للكيانات والهيئات المصرية بالخارج خلال مقابلة السادة الوزراء بالدولة  متأكدين من ذات الدعم و المؤازرة لكل مصري بالخارج خلال فترة وجودهم بالخارج، مما يعكس عمق العلاقات الراسخة والمتأصلة في إحتضان الدولة لكل الكيانات المصرية بالخارج .

و إذ، أنوه مجددا بجهود كلا من وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج وعلي رأسها السيدة السفيرة / نبيلة مكرم ، ووزارة النقل والمواصلات و على رأسها الفريق / كامل الوزير، و رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة لتنمية المنطقة الاقتصادية لقناة السويس الفريق / مهاب مميش ، للتنمية والنجاح الباهر الذي تحققه مصر في كافة وشتي المشاريع الوطنية المستدامة أتقدم بفائق مشاعر التقدير و خالص الاحترام.
الإعلامية سحر رمزي

رئيسة إتحاد النساء العربيات فى هولندا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق