أخبارالمميزة

بالصور: وزير البترول يطلق مبادرة التبرع بالدم

 

كتبت.. ماجدة خليل

أطلقت وزارة البترول مبادرة للتبرع بالدم بالشركات والمواقع البترولية الإنتاجية المختلفة وشركات البترول الأجنبية العاملة في مصر تحت رعاية المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية الذى بادر بالتبرع كقدوة للعاملين بالقطاع على المشاركة في هذه الحملة فى إطار تعظيم دور قطاع البترول في المشاركة الوطنية والمجتمعية .
وعقب تبرعه بالدم صرح المهندس طارق الملا أن هذه المبادرة تُعد الأولي من نوعها التى يتم التنسيق فيها على مستوى قطاع البترول ،…

وأنه تم على مدار الشهريين الماضيين العمل بشكل مكثف مع وزارة الصحة ممثلة في المركز القومي لنقل الدم لوضع خطط متكاملة لتنفيذ هذه الحملة ونجاحها ، مشيراً إلى أنه سيتم توفير سيارات نقل الدم داخل المقرات الرئيسية للشركات والحقول ، وحث الملا العاملين بالقطاع بالمشاركة في هذه المبادرة كواجب وطنى ومساعدة المحتاجين لنقل دم ، فضلاً عن الفائدة الصحية التي تعود على الشخص المتبرع بالدم .
ومن جانبها أشادت د. نهاد محمد مسعد مدير مراكز خدمات نقل الدم القومية بوزارة الصحة بالمبادرة التي اطلقتها وزارة البترول للتبرع بالدم والتنظيم المتميز بالتعاون مع الوزارة والشركات التابعة لها ، وتشجيع المهندس طارق الملا للعاملين وحثهم على المشاركة في هذه المبادرة ، متمنيه أن تحذو باقى وزارات الدولة المشاركة في مثل هذه المبادرة لنشر ثقافة التبرع بالدم بين المواطنين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق