أخبارالمميزةنظرة من الخارج

بالصور: المجلس الأعلي للجالية المصرية بهولندا يكرم المستشارة جيلان عباس

 

هولندا من : سحر رمزي

تصوير.. وليد الدمراني

بحضور معالى السفير أمجد عبد الغفار وأعضاء الهيئة الدبلوماسية بالسفارة المصرية بلاهاي، نظم المجلس الأعلي للجالية المصرية بهولندا برئاسة المهندس اشرف غالي، حفل إفطار رمضاني حافل شارك فيه أعداد كبيرة من رجال الكنيسة ومن مختلف المنظمات والمؤسسات والاتحادات المصرية، ومن ابناء الجالية المصرية والعربية.
وقد رحب السفير أمجد عبد الغفار سفير مصر بالمملكة الهولندية، بالحضور وقدم لهم التهنئة بأسم الهيئة الدبلوماسية بالسفارة، بأسم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس مصر بالشهر الكريم وبحلول شهر رمضان الكريم، كما رحب بالحضور، وأكد لهم عن سعادته على مشاركتهم الحفل وشكر كل المنظمات المشاركة ومجلس الجالية، ووعدهم بمزيد من الاهتمام وأن بابه دائما مفتوح للجميع.


كرم المجلس الأعلي للجالية المصرية بهولندا برئاسة المهندس اشرف غالي ، المستشارة جيلان عباس القنصل بالسفارة المصرية بلاهاي، وذلك على كل ما قدمته من خدمات لأبناء الجالية المصرية، وكانت رمز للعطاء والتعاون مع ابناء الجالية ولم تغلق بابها في وجه أى مصري، طوال فترة تواجدها بالسفارة المصرية بلاهاي،
وذلك على حد قول نائب رئيس المجلس السيد على شاور .
وبدورها شكرت المستشارة جيلان عباس مجلس الجالية، وأبدت سعادتها بالتكريم من قبل المجلس ووعدتهم بأنها حتى بعد انتهاء فترة خدمتها بالسفارة بهولندا و الانتقال للعمل في مصر.

كما كرم المجلس إتحاد النساء العربيات فى هولندا، وعنهم سحر رمزي ونادية إسماعيل و ابتسام العرباوي وأسماء منصور، وذلك نيابة عن جميع الاعضاء من السيدات والشباب، وكما تم تكريم كل من شارك في تنظيم وإعداد الإفطار والإشراف عليه من السيدات والرجال طوال شهر رمضان ببيت الحى فان دير بيك والذي نظمه المجلس ثلاث ايام متتالية أسبوعيا طوال شهر رمضان وهم ايام السبت والأحد والاثنين أسبوعيا.. ومنهن المشرف العام على إعداد الطعام أسماء منصور، ومعها سالمة سالم ومنى شمس ونابغة الحلبي وغيرهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق