ملاعب ومتاعب

النصر يستهدف اللقب الثامن من الدورى السعودى أمام الباطن

يستضيف النصر السعودى فى التاسعة والنصف مساء اليوم، فريق الباطن فى الجولة الـ 30 الحاسمة للقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين)، وذلك على إستاد الأمير فيصل بن فهد.

ويسعى النصر السعودى متصدر جدول المسابقة برصيد 67 نقطة وبفارق نقطة عن الهلال الوصيف بـ 66 نقطة ، للفوز باللقاء من أجل التتويج رسميًا باللقب للمرة الثامنة في تاريخه، والأولى له في آخر 3 مواسم، بغض النظر عن مباراة الهلال مع الشباب في الجولة نفسها.

وحرص لاعبو النصر على توجيه رسائل لحشد الجماهير للمباراة المرتقبة، وعلى رأسهم المغربي عبدالرزاق حمدالله، هداف الفريق، الذي طالب بوجود 60 ألف مشجع في مدرجات ملعب اللقاء.

من جانبه، شدد البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر، على أن هبوط الباطن للدرجة الأولى، لا يعني الاستهانة بإمكانيات المنافس، مطالبا لاعبيه باللعب بأعلى درجة من التركيز، لاعتلاء منصة التتويج.

ويدخل النصر المباراة مكتمل الصفوف، حيث يعول المدرب على لاعبين مميزين، مثل النيجيري أحمد موسى، والمغربيين نور الدين أمرابط، وعبد الرزاق حمد الله، الذي يحتاج كل منهما لهدفين فقط ليصبح الهداف التاريخي للبطولة.

واستقرت رابطة الدوري السعودي على وجود النسخة الأصلية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان بملعب الملك فهد الدولي الذي يستضيف لقاء النصر والباطن، بينما ستكون النسخة الاحتياطية، موجودة بإستاد جامعة الملك سعود الذي يستضيف لقاء الهلال، والشباب فى نفس التوقيت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق