المميزةحوادث وقضايا

اعترافات قاتل زوجته وشقيقه في القليوبية .. “كلمتني بأسلوب معجبنيش”

أدلى “إبراهيم.ع.ا”، المتهم بقتل زوجته وإصابة شقيقه بجروح قطعية في الرقبة، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث.وقال المتهم: “فور عودتي للمنزل فوجئت باعتراض زوجتي وشقيقي لطريقي، وطالبتني زوجتي بمصاريف المنزل بأسلوب غير لائق” مضيفًا “كلمتني بأسلوب معجبنيش.

وتابع المتهم، “عقب ذلك نشبت بيننا مشاجرة، ولم أشعر بنفسي إلا وأنا أسحب سكينًا كان بحوزتي وذبحت به زوجتي، وعند تدخل شقيقي ذبحته هو الأخر” قائلًا “كانت لحظة شيطان وأنا مكنتش ناوي أقتل حد.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما استقبل مستشفى بنها الجامعي، “م. ع” صاحب معرض سيراميك، مصابًا بجرح ذبحي في الرقبة، وآخر قطعي في الذقن ونزيف داخلي، وتم حجزه للعلاج، ولا يمكن استجوابه، وتوفي متأثرًا بإصابته، و”ث. ع”، عاملة في سنترال، زوجة شقيق الأول، مصابة بجرح ذبحي في الرقبة من الخلف، وتوفيت فور وصولها.

وانتقل إلى موقع البلاغ، العميد يحيى راضي، رئيس مباحث القليوبية، وتبين أن مرتكب الواقعة “إ. ع.”، عاطل، شقيق الأول، وزوج الثانية، إثر وجود خلافات بسبب تطاول المتهم على زوجته بالسب والشتم.

وألقى العقيد حسني نصار، مفتش مباحث القليوبية، القبض على المتهم، وجرى بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم “سكين” والتحفظ عليه وبمواجهته، أقر بارتكاب الواقعة، وأيد مضمون ما أسفر عنه الفحص.

وكشفت تحريات مباحث القليوبية، في واقعة مقتل ربة منزل على يد زوجها، ومحاولة ذبح شقيقه، والتي شهدتها قرية بلتان التابعة لمركز طوخ، أن المتهم كان دائم الاعتداء والتطاول على زوجته، بالسب والشتم، ما اضطرها للشكوى إلى شقيقه، الذي طرده من المنزل.

وتبين لضباط المباحث أن الاشتباكات تجددت حينما حاول الزوج العودة إلى منزله، حيث نشبت مشادة كلامية بينه وبين شقيقه، تطورت إلى مشاجرة اعتدى على إثرها المتهم بسلاح أبيض “سكين”، أعده سلفًا، على زوجته وشقيقه، ما أدى إلى مقتل الأولى وإصابة شقيقه، والذي لقي حتفه متأثرًا بإصابته.

في وقت لاحق وعقب نقل المصاب والمتوفاة إلى مستشفى بنها الجامعي، وبرفقتهما بعض من عائلتها والجيران، “عبدالله. ر”، عامل، و”محمد. ج”، عامل بمحل، و”أيمن. ص”، جار المصاب، و”دسوقي. ع”، شقيق المصاب والمتهم “علي. ا”، ابن القتيلة، وعلمهم بوفاة الثانية، واحتياج الأول للدخول لإحدى غرف العناية المركزة، وعدم تواجد أماكن شاغرة له، أحدثوا حالة من الفوضى داخل المستشفى، وكسروا لوحين زجاجيين في مكتب استقبال المستشفى.

وأسفرت الواقعة عن إصابة “و. م.” طبيب عناية مركزة في المستشفى، بجرح قطعي بالركبة اليسرى، وتمكن المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث قسم ثان بنها من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق