المميزةفن وفنانين

انهيار منزل محمد رمضان ومي عز الدين.. أحداث مشتركة في مسلسليهما

شهدت أحداث الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2019 والتي انطلق عرضها أمس الاثنين، بعض القواسم المشتركة والتي اكتشفها الجمهور بعد عرض هذه الحلقات، فعدد من الحلقات لبعض المسلسلات شهدت فقدان الأبطال لأطفالهم، والبعض الآخر تعرض لحادث سواء كان مدبرا أو عاديا، ولكن في مسلسلي “زلزال” و”البرنسيسة بيسة” كان هناك قاسم مشترك مختلف عن ذلك تماماً.

في مسلسل “زلزال” انتهت أحداث الحلقة الأولى بانهيار منزل “حربي” – محمد رمضان بسبب زلزال 1992، وسقط المنزل بالكامل وهو بداخله بصحبة زوجته نسرين أمين وابنته، فيما نجا من ذلك ابنه “محمد” لتواجده قبلها فوق سطح المنزل واستطاع النزول بمجرد اهتزاز المنزل.

مسلسل “زلزال” تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج ابراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة، ماجد المصري ونسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادي مهنا، محمود حجازي، محمد سليمان، حسام داغر، أحمد صيام، حنان سليمان، سلوى عثمان، ومصطفى منصور ويوسف عثمان، لمياء كرم، مروة الأزلي، سامي عبد الحليم، وعدد كبير من النجوم.

أما في أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “البرنسيسة بيسة” فانهار منزل “بيسة” الطفلة الصغيرة وبداخله والدها ووالدتها ونجت هي وخالتها فقط، إلا أن انهيار المنزل هنا جاء خلال مشهد كوميدي وهو عبارة عن عقاب لرجل بخيل للغاية وهو أحمد فتحي لا يشغل المراوح رغم حرارة الجو الشديدة وبمجرد تشغليها تهتز جدران المنزل وينهار بالكامل.

“مسلسل البرنسيسة بيسة” تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مي عز الدين، بوسي، أمير المصري، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وايمان السيد، حجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وسامى مغاوري، وضياء الميرغني ومشاركة أوس أوس وأحمد فتحي كضيوف شرف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق