المميزةحوادث وقضايا

أب يطالب ابنه بنفقة أقارب: طردني من منزلي وأستولي على معاشي

عاش الأب 35 عام حياة مليئة بالصعاب والكفاح، بعد وفاة زوجته وتركها لطفل يبلغ 5 سنوات وطفلة تبلغ عامان، ليقرر تربيتهم بمفرده ويرفض أن يأتي لهم بزوجة تحتل مكان والدتهم، كان اب مثالي حافظ على استقرار عائلته، وتوفير حياة سعيدة لهم، ولكن سرعان ما انهارت جهوده بعدما تزوجت نجلته وسافرت للخارج مع زوجها وتركته برفقة نجله العاق ليتخلى عنه عندما أصيب بفقدان بصره بشكل جزئي.

وتابع الأب “هاشم.ه. ك ” أمام محكمة الأسرة بإمبابة بدعوى نفقة أقارب ضد نجله” لم أظن أن يبيعني نجلى بعد الحادث الذي وقع لي ويستغل ضعفي ويقرر سرقة أموالى وشقتي ويتركني مشردا بالشارع بلا ملجئ “.

وأكد: حاولت توسيط بعض الأقارب لحل النزاع القائم بيننا بعد أن أدعى إصابتي بالعته وتشويه سمعتي وتوجيه الاتهامات الباطلة لي حتى يستولى على كل ما تعبت من اجل جنيه طوال سنوات “.

ويضيف: ” أصبحت لا أمتلك حتى اموال أشترى بها أدويتي ولا أمتلك الإمكانيات اللازمة لأجد محل سكنى أعيش به، وبالرغم من كل ما عرضني له لم أتقى شره وزوجته واستمروا في ملاحقتي وتهديدي بأنهم لن يتركوني إلا عندما أموت ويرتاحوا من همي والفضائح التي اتسبب له بها “.

وقال: خلال عام رفض التواصل معي وتركني أعيش على المعونات، ووصل بها الجحود بان قام بتحريض نجتلى وزوجها على مشاركته في إقامة دعوى حجر ضدي ومنعهم من مساعدتي ماديا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق