المميزةعقاراتي

تسعير 10 آلاف وحدة سكنية في بدر لموظفي العاصمة الإدارية

أعلن وزير الإسكان، عاصم الجزار، أن وزارته تعمل حاليا على “الانتهاء من تسعير نحو 10 آلاف وحدة بمدينة بدر سيتم طرحها للحجز للموظفين الذين سيتم نقلهم للعاصمة الإدارية”.

وخلال اجتماع مع رئيس الوزراء، أمس، أوضح الجزار أنه “سيتم الإعلان عن التسعير وطرق السداد قريبا، وأن هناك تيسيرات منحتها الوزارة للمستفيدين بالوحدات”.
من جهة أخرى أشار الجزار، إلى أن “الإسكان” تعمل على استكمال خطط مشروعات تطوير منطقتي المتحف المصري الكبير، ومتحف الحضارة بالفسطاط.
وأوضح أنه “تم الاتفاق على إعلان المنطقة المحيطة بالمتحف المصري الكبير منطقة إعادة تخطيط، لتخطيطها بما يتناسب مع القيمة الحضارية للمتحف، وكذا بما يتناسب مع تغيير الأنشطة واستخدامات الأراضي بالمنطقة، فضلا عن زيادة عدد الفنادق الموجودة بمنطقة المتحف الكبير، وزيادة السعة الفندقية لها.
وصرح المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، بأن وزير الإسكان عرض أيضا استعدادات الوزارة بعدد من الأنشطة والأحداث الترفيهية للترويج لمدينة العلمين الجديدة في الصيف المقبل، وهو ما أشاد به رئيس الوزراء، مؤكدا أن هذه الأنشطة ستضع مدينة العلمين الجديدة، على أجندة السياحة على المستوى المحلى والإقليمى والدولي.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق