أقلام حرّة

عالية إبراهيم تكتب: وسقطت الأقنعة

 

مازال يوجد بيننا العديد من الوجوه الزائفه والمحرضه علي خراب البلاد وكنا نأمل ان ينتبهوا لطبيعة المرحلة التى تجاوزناها ويخرجوا من حقبة الوصايا علي الشعب..

عندما نزلنا بالملايين في 30/6 كنّا في عنق الزجاجه وننتظر من يغيثنا من براثن الجماعه التى قامت بتعديل الدستور بطريقه فظه وقهريه استكمالا لمخططاتهم والحمدلله كانت القشه التي قسمت ظهر البعير وباءت محاولاتهم بالفشل امام شعب جبار
واليوم وبعد ان عبرنا محطات كبيره في الداخل والخارج وأصبحنا مثلا يحتذي به في التحدي والصمود امام العالم
اليوم نكمل مسيرة الديمقراطية والكلمة للشعب فقط وليس سواه لنكمل ما بدأناه ومن المؤكد ان التعديلات الدستورية لم تستهدف أشخاص معينه او تيار معين ولكنها محكومه بالمصالح الوطنية للبلاد ..
ومن هنا لابد ان يكون رايك فعال حتى تتحقق من الأمور بنفسك وأنك شاركت في دستور بلدك ولا تترك نفسك للآخرين اصحاب الأحاديث المسمومه التي يروج لها أعداء الوطن .
لدينا مؤسسه عسكريه معروفه بتاريخها الوطنى والثري بالانجازات وتحرص كل الحرص ان تمر العمليه الديمقراطية بسلام وامان لانها هى من تصدرت المشهد امام العالم كله وساندت رغبة الشعب بكل ما رأته يعرقل مسيرة الديمقراطية سواء بحكم دام عقود بدون أمل في التغير او بجماعه أرهبت الشعب لتحقق أهدافها بدون مضمون وطنى..
أتمنى ان ينزل الشعب ويقول ما يريد حتى نؤكد للعالم اننا نسطر دساتيرنا بانفسنا ولنكمل مسيرة الاستقرار والنجاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي وحتى نغلق افواه المشككين في وطنيتنا واحساسنا بالمسؤوليه تجاه بلدنا
حفظ الله مصر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق