المميزةسياسة

مصطفى بكري: الجيش الليبي انتصر في مواجهة عملاء إيران وتركيا وأطالب بمحاكمة “أردوغان وتميم” كمجرمي حرب

صوت الوطن – محمد عيد:
قال الكاتب الصحفي، مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الجيش الوطني الليبي، انتصر في مواجهة عملاء إيران وتركيا من الإرهابيين، والساعات القادمة ستكون حاسمة في تاريخ ليبيا، مشيرًا إلى أن القوات تتقدم باتجاه “ترهونه والجبل الغربية وبني وليد”، لتتقهقر الميليشيات العميلة.


وأكد “بكري”، أن حكومة السراج علي وشك الإنهيار بعد إعلان علي القطراني نائب السراج استقالته ودعم الجيش الوطني الليبي، وبعد القطراني هناك توقع باستقالات أخرى، وعدد آخر بدأ الاستعداد للهروب خارج البلاد.
وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الجماهير الليبية ترحب بالجيش الوطني بالورود لإنقاذهم من إرهاب الميلشيات وإعادة اللحمه إلي الوطن، لافتًا إلى أن موقف قناة الجزيرة من الأحداث الجارية في ليبيا، يكشف بوضوح عن دور قطر الحقيقي في دعم الإرهاب والإرهابيين، متسائلًا: “هل يحق لتميم بعد ذلك أن ينكر صلته بالمليشيات الإرهابية ودعمه لها؟”.
وأوضح أن هذا دليل جديد علي صحة الموقف المصري والسعودي والاماراتي والبحراني بفرض المقاطعة علي هذا النظام المتآمر – قطر-، مضيفًا أن طرابلس العروبة تتزين لاستقبال الجيش الوطني الليبي بقيادة البطل المشير خليفه حفتر، الخونة يهربون والجيش يتقدم بخطي ثابته، ومعركة طرابلس ستكون نهاية لمخططات تميم -أردوغان وأسيادهما – حسب قوله.
وأضاف، وجوه الخيانة تتكشف وأصحاب الشعارات المزيفه يتساقطون، فالدولة الوطنية تعود من جديد، ومخطط الشرق الأوسط الجديد يدفن في طرابلس كما دفن في مصر وسوريا وغيرهما، هذه لحظة الفرز الحقيقي، من مع ليبيا الموحدة، ومن مع ليبيا الممزقة التي تحكمها ميلشيات الإرهاب.
وطالب “بكري”، مجلس النواب الليبي بالتقدم بطلب لمحاكمة “تميم وأردوغان” كمجرمي حرب أمام المحكمة الجنائية الدولية، بسبب دعمهما للإرهاب علي أرض ليبيا من خلال تقديم الأسلحة والأموال والإيواء والتحريض، فكل شبر أرض يحرره الجيش الوطني الليبي هو صفعة مدوية لعملاء تركيا وقطر، علي الأرض الليبية الطاهرة .
وتابع: الشهيد معمر القذافي، حذر من الفوضي ومن المتآمرين، نم قرير العين يامعمر، ليبيا ستعود حرة موحدة من جديد، وليذهب الخونة الي الجحيم المنصف المرزوقي حليف الإخوان وألعوبة أجهزة الإستخبارات الدوليه يهرطق ويقول إن مصر والسعوديه والامارات هي محور الشر، مسكين مازال الرجل يهذي، يظهر الصنف مش ولابد يامنصف القبائل الليبية تقف بكل جسارة وقوه خلف الجيش الوطني الليبي بقيادة البطل المشير خليفه حفتر، عاشت ليبيا أرض الأصالة والكرامة والعروبة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق